أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يقترب من التجديد.. وبيكيه يحرج الكادينا

الإثنين، 20 مارس 2017 02:55 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يقترب من التجديد.. وبيكيه يحرج الكادينا أندريس إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أندريس إنييستا لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى من تجديد عقده مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

إنييستا
إنييستا

إنييستا يقترب من التجديد

أكد روبيرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة، فى تصريحات لقناة "Movistar"، بقاء إنييستا مع البارسا لسنوات عديدة، وهو ما يؤكد اقتراب "الرسام" من تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 .

شدد المدير الرياضى لنادى برشلونة على رغبة الفريق الكتالونى فى بقاء إنييستا لأطول فترة ممكنة داخل الكامب نو، معرباً عن ثقته فى ذلك الأمر.

ويعد أندريس إنييستا أحد أبرز نجوم فريق برشلونة على مر التاريخ حيث حقق معه 28 بطولة أبرزهم 8 ألقاب من الدورى الإسبانى و4 بطولات من دورى أبطال أوروبا.

 

بيكيه
بيكيه

بيكيه يحرج إذاعة "الكادينا سير" على تويتر

على جانب آخر، أحرج جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية ، عقب نهاية مباراة فالنسيا التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 4/2 ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الليجا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إذاعة الكادينا سير أجرت استفتاء حول حصول بيكيه على البطاقة الصفراء الخامسة له عن قصد أمام فالنسيا لينهى رصيده من الإنذارات فى سجله بالموسم الحالى، وجاء الأمر عكس ما كانت ترغب فيه "الإذاعة"، ولم يتلق أية بطاقات صفراء فى المباراة.

ورد بيكيه على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" واختار الجواب الرابع "لن يحدث مطلقا"، مؤكداً فى الوقت ذاته عدم إجرائه حوار مع إذاعة "الكادينا سير" حول مستقبله مع منتخب أسبانيا والذى كان متفق عليه فى وقت سابق. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة