أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إشادة بميسى..ولعنة الإصابات تضرب أتلتيكو

الإثنين، 20 مارس 2017 12:48 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إشادة بميسى..ولعنة الإصابات تضرب أتلتيكو ليونيل ميسى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد مدرب برشلونة، لويس إنريكى، المديح للهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما هز الشباك مرتين فى الفوز 4-2 على فالنسيا فى الدورى الإسبانى، أمس الأحد، ليسجل 40 هدفاً على الأقل بجميع المسابقات للموسم الثامن على التوالى.

مدرب برشلونة يشيد بميسى

ووضع ميسي برشلونة فى المقدمة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة من مواطنه خافيير ماسكيرانو ليسدد فى الزاوية القريبة لمرمى الحارس دييجو ألفيس محرزاً هدفه 25 في الدورى هذا الموسم.

وإضافة لذلك سجل ميسي 11 هدفاً فى دورى أبطال أوروبا و4 فى كأس الملك، وهدفاً واحداً فى كأس السوبر الإسبانى، ليرفع رصيده حالياً إلى 41 هدفاً.

وسجل ميسي 40 هدفاً لأول مرة فى موسم واحد فى 2009-2010، ثم كرر الخطى نفسها فى كل موسم منذ ذلك الوقت.

 

وقال لويس إنريكى للصحفيين، "إنه أمر مذهل، كسر كل رقم قياسى، وسيواصل تحطيم المزيد"، مضيفا، "الاستمتاع بميسي أمر مذهل، لا يمكن لأحد أن يقترب من أرقامه ومن المستحيل على أى أحد أن يفعل ما فعله، سنفتقده عندما يرحل".

وشارك ميسي فى مباراته الأولى مع برشلونة فى 2004، وأصبح هداف النادى عبر العصور في 2012، ضد غرناطة متجاوزاً الإسبانى سيزار رودريجيز، وفى 2014 تفوق على الراحل تيلمو زارا، ليتصدر قائمة هدافى الدورى الإسبانى بثلاثية ضد إشبيلية.

لعنة الإصابات تضرب أتلتيكو مدريد

كشف نادى أتلتيكو مدريد أن مدافعه الكرواتى سيمى فرساليكو تعرض لإصابة فى أربطة الركبة اليسرى، خلال مشاركته فى المباراة التى فاز فيها الفريق على ضيفه إشبيلية 3-1، ضمن الجولة 28 من الدورى الإسبانى لكرة القدم.

ذكرت شبكة "إي.إس.بي.إن" الرياضية، أنه من المرجح غياب لاعب الظهير الأيمن لفترة طويلة، بسبب الإصابة الخطيرة فى الركبة، التى أجبرته على الخروج خلال مباراة أمس، حيث شارك خوانفران بدلاً منه.

وأضافت أن أشعة الرنين المغناطيسى التى خضع لها اللاعب عقب المباراة كشفت معاناته من إصابة فى الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وسيخضع للمزيد من الفحوص لتحديد حالة الإصابة بدقة.

 

وسيغيب فرساليكو بذلك عن صفوف المنتخب الكرواتى فى مباراته المقررة أمام نظيره الأوكرانى، الجمعة، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، كما يرجح غيابه عن أتلتيكو فى مباراتيه أمام ليستر سيتي الإنجليزى بربع نهائى دورى أبطال أوروبا، يومى 13 و19 أبريل المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة