الإثنين، 24 أبريل 2017 08:55 م
خالد صلاح

5 زملكاوية مصدومين من قائمة المنتخب.. وجنش منبع السعادة

الإثنين، 20 مارس 2017 11:26 م
5 زملكاوية مصدومين من قائمة المنتخب.. وجنش منبع السعادة باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق

تسببت قائمة المنتخب الوطنى - استعدادا للدخول فى معسكر بمدينة برج العرب خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الحالى والذى يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس فى استاد برج العرب - فى صدمة 5 لاعبين فى نادى الزمالك بعدما كانوا ينتظرون التواجد فى قائمة الفراعنة. وتواجد فى قائمة المنتخب 4 لاعبين فقط من نادى الزمالك، وهم طارق حامد ومحمود جنش وعلى جبر ومصطفى فتحى.

 

وأصيب 5 لاعبين فى صفوف الزمالك بالصدمة بعد الاستبعاد من قائمة المنتخب، وهم إسلام جمال الذى عاد للتشكيلة الأساسية مؤخراً لكنه لم يتواجد، وإبراهيم صلاح الذى رافق الفراعنة فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، ومحمد إبراهيم الذى أصبح عنصرا أساسيا بتشكيل الزمالك لكن هذا لم يشفع له لدى الأرجنتينى هيكتور كوبر، وأيمن حفنى صانع ألعاب الأبيض، وأهم لاعبى الفريق خلال الفترة الحالية، وباسم مرسى الذى كان يتمنى العودة للمنتخب بعد فترة طويلة من الغياب، وأحمد الشناوى الذى لم يعتاد على الاستبعاد من المنتخب طوال الفترة الماضية.

 

وأصبح محمود جنش هو منبع السعادة فى صفوف نادى الزمالك بعد انضمامه لقائمة المنتخب، عقب تألقه الملفت للنظر مع فريقه طوال الفترة الماضية، ليصبح أحد أبرز الحراس فى الدورى المصرى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة