الأحد، 23 أبريل 2017 03:58 م
خالد صلاح

يا فرحة ما تمت.. وفاة إسلام ناصر لاعب منتخب الدراجات خلال البطولة الأفريقية بجنوب أفريقيا بعد أزمة قلبية.. الاتحاد ينهى إجراءات شحن الجثمان.. ومدرب يفجر مفاجأة عن منع اللاعب من المشاركة فى البطولات

الإثنين، 20 مارس 2017 06:09 م
يا فرحة ما تمت.. وفاة إسلام ناصر لاعب منتخب الدراجات خلال البطولة الأفريقية بجنوب أفريقيا بعد أزمة قلبية.. الاتحاد ينهى إجراءات شحن الجثمان.. ومدرب يفجر مفاجأة عن منع اللاعب من المشاركة فى البطولات إسلام ناصر

كتبت ياسمين يحيى

لم تكتمل فرحة بعثة منتخب الدراجات المشارك فى البطولة الأفريقية التى تقام بجنوب أفريقيا، بعد وفاة إسلام ناصر لاعب المنتخب خلال منافسات سباق المضمار.

 

اسلام ناصر لاعب منتخب الدراجات
إسلام ناصر لاعب منتخب الدراجات

 

وفاة لاعب المنتخب 

تعرض إسلام ناصر إلى أزمة قلبية خلال منافساته فى البطولة، حيث شارك فى السباق وكان متصدرا واقترب من الحصول على ذهبية، واقترب من إنهاء سباق المضمار، وفى الحادية عشرة والنصف شعر بدوار، ووقع أرضا، ليتجمع كل الحاضرين فى المنافسات، وتم إحضار سيارات الإسعاف التى حاولت إسعاف اللاعب، لكن روحه فاضت إلى بارئها.

 

اسلام ناصر
إسلام ناصر

 

اتحاد الدراجات ينهى إجراءات شحن الجثمان

من جانه يحاول وجيه عزام، رئيس اتحاد الدراجات، إنهاء الإجراءات الخاصة باستلام الجثمان، وسط اتصالات مستمرة مع السفير، والملحق العسكرى، وتم إجراء اتصال بوالد اللاعب للحصول على موافقته لإحضار الجثمان من جوهانسبورج إلى القاهرة، ومن المقرر أن يتم إنهاء الإجراءات خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم شحن الجثمان صباح غد، ويدرس مسئولو الاتحاد الانسحاب من البطولة، خاصة أن اللاعبين حالتهم النفسية سيئة حزنا على اللاعب، كما قام الاتحاد الأفريقى بإلغاء منافسات اليوم حدادا على وفاة إسلام ناصر.

 

اسلام ناصر لاع بالدراجات
إسلام ناصر لاعب بالدراجات

 

مفاجأة صادمة عن مرض اللاعب 

وسط حالة الحزن التى يمر بها مسئولو الدراجات وبعثة المنتخب، فجر محمد عاشور مدرب الدراجات فى اتحاد الترايثلون، مفاجأة صادمة عن الأزمة القلبية التى تعرض لها إسلام ناصر لاعب المنتخب، مؤكدا أن اللاعب تعرض إلى أزمة صحية خلال مشاركته بإحدى البطولات، وقام الاتحاد الدولى بتوقيع كشف طبى على اللاعب، أثبت إصابته بمشاكل صحية فى القلب تمنعه من المشاركة فى البطولات، وتم وقتها إخطار الاتحاد المصرى للعبة بذلك وبخطورة مشاركة اللاعب فى البطولات، لكن وجيه عزام رد أن الاتحاد الدولى خلال الكشف الطبى الذى أجراه على اللاعب طلب إجراء فحوصات على القلب، ولم يثبت وجود مشاكل صحية لديه، كما أن اللاعب أدى الخدمة العسكرية، وإذا كان لديه مشاكل فى القلب كان أولى أن يتم استبعاده من التجنيد.

 

بطولات إسلام ناصر 

يذكر أن إسلام ناصر توج بالعديد من الميداليات العربية والأفريقية، أبرزها حصوله على المركز الثالث ببطولة العرب عام  2012، ولقب ببطل طواف الشارقة، تحت 23 سنة فى عام 2013، وحصل على المركز الثالث بالبطولة الأفريقية بالمغرب عام 2016، والمركز الثانى فى البطولة العربية بشرم الشيخ عام 2015، وأخيرا المركز الخامس ببطولة أفريقيا بالأقصر عام 2017.





تعليقات (1)
1

الله يرحمه

بواسطة: يحي سالم

بتاريخ:

الله يرحمه

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة