الإثنين، 01 مايو 2017 02:32 ص
خالد صلاح

والد فريد شوقى: قمنا باستدراج أمين الشرطة المتهم بقتله وتسليمه للشرطة

الإثنين، 20 مارس 2017 09:27 م
والد فريد شوقى: قمنا باستدراج أمين الشرطة المتهم بقتله وتسليمه للشرطة أسرة فريد شوقى

كتب محسن البديوى

أعربت والدة فريد شوقى الشهاوى سمسار أكتوبر ضحية الخطف والقتل عن حزنها الشديد على مصرع نجلها، قائلة: "أنا مصدومة وحاسة إنى بحلم، اللى قتله معندوش رحمة.. حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى بيطلع على ابنى الكلام ده".

 

فيما قال والده إنهم قاموا باستدراج أمين الشرطة المتهم "ع.ش" وأوقعوه فى فخ لتسليمه للشرطة.

 

وأشارت والدته فى حوارها ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش عبر فضائية "المحور"، إلى أنها زارته قبل مقتله وقال لها: "عايز أخدك أفسحك يوم عيد ميلادك عشان شكلك تعبانة".

 

وقالت: "مش مصدقة إن ابنى حصله كده فى مصر أم الدنيا وبلد الأمان!"، مشيرة إلى أن شقيقته رأت مقطع الفيديو الخاص بمقتله على الإنترنت، عن طريق الصدفة.

 

كما أشارت إلى أن والده كان ضابط جيش وأصيب فى حرب الاستنزاف وحرب 73، مستطردة: "لقد عشت فى كابوس لا أستطيع تحمله ولم أتوقع فى يوم من الأيام أن يلقى نجلى مصرعه بهذا الشكل".





تعليقات (2)
1

سكة المخدرات اخرتها سودا

بواسطة: تامر

بتاريخ:

انتم هاتعملوه شهيد ؟؟؟؟؟؟؟؟ - ده تاجر مخدرات --- فى ستين الف داهية والله لايرحمه ------- والى هايصعب عليه هادعى عليه ان ربنا يبتليه بحد من عياله يقع فريسه المخدرات علشان يحس

2

مضاعفة العقاب

بواسطة: ا ا

بتاريخ:

عندما ينحرف المسؤولون الذين يقبضون من خزانة الدولة من اجل العمل العام وخدمة المجتمع يجب ان يكون العقاب مضاعف

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة