الخميس، 27 يوليه 2017 08:53 م
خالد صلاح

والد غريق حمام السباحة يتهم مسئولى الأكاديمية واستاد القاهرة فى غرق نجله

الإثنين، 20 مارس 2017 07:05 م
والد غريق حمام السباحة يتهم مسئولى الأكاديمية واستاد القاهرة فى غرق نجله حمام سباحة -أرشيفية

كتبت ندى سليم

وجه والد الشاب محمد بدر غريق حمام السباحة، الاتهام إلى المسئولين بالأكاديمية الخاصة والعاملين باستاد القاهرة الدولي، فى غرق نجله خلال أدائه أحد تمارين السباحة للتأهيل لاختبارات الكلية الحربية. 
 
 
يأتي ذلك بعد أن تم استدعاؤه صباح اليوم الاثنين،  لسماع أقواله أمام نيابة شرق القاهرة الكلية،  وأشار والد المجني عليه أن الاتصال انقطع مع نجله منذ يوم الجمعة الماضية، ولم يكتشف الحادث إلا عقب مرور ساعات.
 
 
وأمر المستشار أحمد عاصى،  وكيل نيابة الحوادث بصرفه من سراي النيابة بعد سماع أقواله في الواقعة.
 
 
على صعيد متصل نعى حزب مستقبل وطن الطالب محمد بدر في بيان له اليوم، مضيفا أن لجنة الرياضة بالحزب  طالبت اللجنة بضرورة محاسبة كل المتورطين في الحادث الأليم الذي ينم عن إهمال جسيم، بعد ترك جثة الفقيد لمدة قاربت ال24 ساعة دون اهتمام بالأمر واكتشاف الواقعة عن طريق الصدفة.
 
 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

nour

تخلف و اهمال

حسبى الله و نعم الوكيل كل ده بسبب الاهمال ازاى شاب يقعد 24 ساعة مرمى فى قاع حمام السباحة فين اللى كانوا بيتدربوا معاه ؟ و فين المشرفين ع حمام السباحة محدش بينضفه محدش بيبص فيه بعد ما خلصوا قمة الأهمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة