خالد صلاح

هل يكرر جنش "الأخطبوط" سيناريو الزمالك مع المنتخب؟

الإثنين، 20 مارس 2017 10:47 م
هل يكرر جنش "الأخطبوط" سيناريو الزمالك مع المنتخب؟ إكرامى وجنش والحضرى


كتب أحمد طارق

محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى فريق الزمالك، صاحب الـ30 عاما، نجح فى خطف الأنظار من أحمد الشناوى حارس القلعة البيضاء الأول، وأجبر الجميع على تقدير مجهوده والمطالبة بتوليه حراسة عرين الزمالك بشكل أساسى، خاصة بعدما أثبت جدارته فى جميع المباريات التى سنحت له الفرصة للمشاركة بها والظهور للجماهير.

 

الأخطبوط "جنش" ظل يحلم منذ الصغر بالانضمام لصفوف أولاد ميت عقبة، وتحقق حلمه فى موسم 2011/2010، وأصبح البديل للحارس الدولى المخضرم عبد الواحد السيد، وكان أول ظهور رسمى له بقميص الزمالك أمام الإنتاج الحربى فى آخر جولة من الدورى الممتاز موسم 2011/2010، ووصل مع الأبيض فى عام 2016 الى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز.

 

فرض محمود جنش سيناريو فى الزمالك من الوارد تكراره مع المنتخب، حيث أصبح من أهم عوامل تهديد عرش أحمد الشناوى، وبات قريباً جداً من تولى حراسة عرين الأبيض بشكل أساسى، فى ظل حالة التألق التى يعيشها، والالتزام وعدم التمرد رغم جلوسه على مقاعد البدلاء فترة طويلة.

 

انضمام "الأخطبوط" لصفوف الفراعنة لأول مرة تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، سيكون دافعا قويا للحارس من أجل التألق وكسب ثقة الخواجة، وأصبح من الوارد تكرار سيناريو الزمالك مع جنش فى المنتخب، ليهدد عرش حارس مصر الأول عصام الحضرى، وشريف إكرامى، ويعتلى هو قمة الحراس فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يتمتع بهدوء أعصاب شديد سيجعله يتفوق على زملائه فور حصوله على فرصة حقيقية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة