الخميس، 27 أبريل 2017 04:44 م
خالد صلاح

هتلبسى إيه بكرة؟..3 أشكال للبنطلون المقطع قبل منعه بالجامعات

الإثنين، 20 مارس 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟..3 أشكال للبنطلون المقطع قبل منعه بالجامعات بنطلون أسود وجاكيت جلد قصير

كتبت أسماء زيدان

بعد الأزمة الكبيرة التى ظهرت بمجلس النواب نتيجة لتقديم مقترح بمنع ارتداء البنطلون المقطع فى الحرم الجامعى تضاربت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض، ويعد الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة من بين أبرز المؤيدين لهذا القرار والذى من المقرر أن يعمل به، فى حين أن إدارة جامعة عين شمس أكدت أن الملابس حرية شخصية وليس من حق أحد أن يتدخل به، فى حين رأت النائبة أمنة نصير أن الشباب يأخذون من الغرب "زبالته" على حد تعبيرها، وبعيداً عن تطبيق ذلك القرار من عدمه نقدم ثلاث إطلالات تساعدك على اختيار الملابس المناسبة لكِ إذا كنتِ من بين محبى البنطلون المقطوع.

بنطلون وبلوزة سوداء

بنطلون وبلوزة سوداء

يمكنك ارتداء البنطلون المقطوع مع بلوزة سوداء مما يمنحك إطلالة تجمع بين البساطة والأناقة فى آن واحد.

بنطلون أسود وجاكيت جلد قصير

بنطلون أسود وجاكيت جلد قصير

ويتماشى البنطلون المقطوع مع الجاكيت الجلد القصير كما هو موضع بالصورة، حيث يضفى إطلالة أكثر حيوية وشباباً وانطلاقاً عن غيرها من الإطلالات.

 
بنطلون جينز مقطع وجاكيت

بنطلون جينز مقطع وجاكيت

ويناسبه أيضاً الجاكيت القماش الطويل على أن يكون هناك تناسق بين الألون، بحيث لا يجعل الناظر إليك يشعر بوجود شئ لا يريح العين مما ينطبع عليه فى تعامله معك، الأمر الذى يجعل يومك يسير بطريقة ليست كما كنتِ تتمنين أن يكون.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة