الإثنين، 24 أبريل 2017 08:59 م
خالد صلاح

نائب رئيس مجلس الدولة يحاضر لقضاة البحرين عن حق الانتخاب

الإثنين، 20 مارس 2017 04:33 م
نائب رئيس مجلس الدولة يحاضر لقضاة البحرين عن حق الانتخاب المستشار الدكتور محمد خفاجى

كتب - أحمد عبد الهادى

يحاضر اليوم الاثنين المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، لعدد من قضاة مملكة البحرين بهيئة التشريع والإفتاء القانونى بالمملكة عن موضوع "حق الانتخاب ودور القاضى الإدارى فى حمايته" فى النظام المصرى مقارنة بالتشريعيين الإنجليزى والفرنسى وذلك بديوان عام مجلس الدولة بالقاهرة.
 
وتأتى محاضرة عبد الوهاب خفاجى تحت رعاية المستشار الدكتور محمد مسعود رئيس مجلس الدولة والمستشار يحيى راغب دكرورى النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، وذلك في إطار أول تفعيل لاتفاقية التعاون القضائى والقانونى بين مصر والبحرين وفى سبيل تبادل الخبرات والإثراء الفكرى من الجانبين والاطلاع على أحدث الأحكام القضائية في هذا المجال.
 
ويتحدث خفاجى عن أهم المبادئ التى قررتها دائرة الانتخابات بالإدارية العليا فى عهد المستشار يحيى دكرورى عام 2013 فى مجال إصلاح قاعدة بيانات الناخبين وتلك التى قررتها محكمة القضاء الإدارى لحماية حقى الناخب والمترشح .
 
 
 
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة