الثلاثاء، 28 مارس 2017 02:00 م
خالد صلاح

مواطن يتظلم من مديونية 70 ألف جنيه لأحد البنوك رغم عدم حصوله على شقة بالإسكان

الإثنين، 20 مارس 2017 07:56 ص
مواطن يتظلم من مديونية 70 ألف جنيه لأحد البنوك رغم عدم حصوله على شقة بالإسكان وحدات سكنية - صورة أرشيفية

كتب إسلام جمال

أرسل القارئ، عماد محمد سيد فتيح، من مركز نجع حمادى بمحافظة قنا، شكوى لخدمة صحافة المواطن من عدم حصوله على وحدة سكنية، رغم تقدمه لمشروع الإسكان الاجتماعى فى عام 2008، ودفع 5 آلاف جنيه مقدما للحجز، وعلى الرغم من استبعاده من الحصول على الوحدة، وجد نفسه مدانا لأحد البنوك بمبلغ 70 ألف جنيه، مجموع أقساط وغرامات تأخير عن سداد قسط الشقة.

 

وأضاف القارئ "أخذت ما يفيد استبعادى من الحصول على شقة للبنك ولم يستجب فأرسلت أنا ومن استبعدوا مثلى بخطاب لمحافظ قنا وتوصلنا لحل الأزمة بعمل مزاد لبيع الشقق التى تخصنا لسداد مديونية البنك وتم العرض من قبل المحافظ على المستشار القانونى فى الثامن عشر من أكتوبر 2016 ولم يتم البت حتى الآن".


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة