الثلاثاء، 25 يوليه 2017 08:28 م
خالد صلاح

مفاجأة.. بوفون رفض الانتقال لبرشلونة من أجل اليوفى

الإثنين، 20 مارس 2017 10:02 م
مفاجأة.. بوفون رفض الانتقال لبرشلونة من أجل اليوفى بوفون

كتب أحمد هريدى

كشف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال جانلويجى بوفون حارس فريق يوفنتوس الإيطالي عن مفاجأة من العيار الثقيل برفض موكله اللعب فى برشلونة مفضلا عليه الانتقال لليوفى عندما كان فى صفوف فريق بارما.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات لوكيل أعمال قائد السيدة العجوز الذى قال إن برشلونة توصل بالفعل لاتفاق مع بارما فى عام 2001 على انتقال بوفون للفريق الكتالونى ولكن الحارس فى الأخير قرر الانتقال لليوفى مقابل 32 مليون إسترلينى.

وتحدث وكيل أعماله عن موعد اعتزال بوفون قائلا: "جيجي هو صاحب القرار ولكنى أرى أنه يقدم مستويات جيدة مع الفريق، ولكن عندما يحين الوقت المناسب ويكون غير قادر على استكمال مسيرته سيتخذ القرار المناسب.

وحقق بوفون صاحب الـ 39 عاما رقما قياسيا جديدا خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام سامبدوريا فى الكالتشيو بعدما أصبح أكثر لاعبى يوفنتوس تاريخيا مشاركة فى الدوري الإيطالي بـ 39706 دقيقة متفوقا على جامبييرو بونيبيرتى الذى لعب 39680 دقيقة.        





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة