الإثنين، 24 أبريل 2017 07:27 ص
خالد صلاح

مصطفى الجندى يحذر الحكومة من تكرار كارثة فساد توريد القمح مرة أخرى

الإثنين، 20 مارس 2017 05:49 م
مصطفى الجندى يحذر الحكومة من تكرار كارثة فساد توريد القمح مرة أخرى النائب مصطفى الجندى

كتب – السيد فلاح

‏‫حذّر النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، من تكرار كارثة ملف فساد القمح التى وقعت العام الماضى، وعلى أساسها اتضح إهدار مليارات وسرقة الجنيهات، من خلال مافيا كانت تتاجر فى قوت الشعب فى ملف توريد الأقماح.

 وتساءل "الجندى" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس الوزراء، هل راعت الحكومة جميع التوصيات المهمة التى أصدرها مجلس النواب فى تقرير لجنة تقصى الحقائق لتلافى حالات ووقائع الفساد الصارخة فى توريد الأقماح العام الماضى والتى أكدت وجود مافيا خطيرة تتاجر فى قوت الشعب تحت سمع وبصر جميع المسئولين التنفيذيين من الحكومة.

 كما تساءل النائب مصطفى الجندى ماذا فعلت الحكومة مع الفاسدين فى ملف توريد الأقماح؟ وهل تم استرداد حقوق الدولة منهم، مؤكدا أنه سيكون فى مقدمة أعضاء مجلس النواب المطالبين بسحب الثقة من هذه الحكومة إذا تكرر فساد القمح.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة