الإثنين، 24 يوليه 2017 12:40 م
خالد صلاح

"مصر للطيران" تكرم ٣٣ سيدة من العاملات بالشركة فى حفل الأم المثالية

الإثنين، 20 مارس 2017 04:19 م
"مصر للطيران" تكرم ٣٣ سيدة من العاملات بالشركة فى حفل الأم المثالية مصرللطيران تكرم ٣٣ سيدة من أبنائها فى حفل الأم المثالية

كتب محمود عبد الغنى

كرم صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الإثنين، ٣٣ أما مثالية من العاملات بالشركة القابضة والشركات التابعة لها بمناسبة عيد الأم، وذلك فى المبنى الإدارى لمصر للطيران، فى حضور الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة ورؤساء مجالس الإدارات ورؤساء القطاعات بالشركة، وقدمت لهن الشركة شهادة تقدير ومبلغ رمزى.
 
وهنأ مسلم الأمهات المكرمات، مؤكدًا أن هذا التكريم يعد تعبيرًا بسيطًا وعرفانًا لأمهات الشركة واللاتى استطعن تحقيق المعادلة الصعبة فى النجاح والتفوق فى دنيا العمل بما لم يخل بواجباتهن تجاه الحياة الأسرية والأبناء، فأصبحن مثلا تحتذى به كل امرأة شابة تبدأ حياتها العملية.
 
وحضر الحفل المخرج خالد يوسف، والذى عبر بدوره عن سعادته بالتواجد بين أبناء شركة مصر للطيران، والذين لمس فيهم روح الأسرة الواحدة، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة عزيزة على القلوب جميعها لارتباطها بالأم، رمز العطاء والتضحية والحب بلا مقابل.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة