الأحد، 25 يونيو 2017 05:37 م
خالد صلاح

محمد خطاب: تعويم الجنيه زاد من فرص تسويق العقارات خارجياً

الإثنين، 20 مارس 2017 01:08 م
محمد خطاب: تعويم الجنيه زاد من فرص تسويق العقارات خارجياً محمد خطاب مدير القطاع التجارى بمجموعة إيجى جاب

كتب أحمد حسن

قال محمد خطاب، مدير القطاع التجارى بمجموعة إيجى جاب، للتنمية والاستثمار العقارى، إن القطاع العقارى فى مصر، مؤهل للمنافسة على المستوى الإقليمى، موضحًا أن الغالبية العظمى، من شركات الاستثمار العقارى بدأت بالفعل فى تسويق منتجاتها العقارية خارج مصر بعد تحرير سعر الصرف، للاستفادة من فرق سعر الجنيه بعد التعويم.

وأضاف خطاب، فى المؤتمر الاقتصادى العقارى والتنمية العمرانية، لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر2030، أن السوق المصرى سيشهد تغيرًا فى أفكار الشركات، خلال المرحلة المقبلة بعد تحرير سعر الصرف، متوقعًا أن تتبع الشركات فكرًا مغايرًا للأنماط التقليدية، فيما يتعلق بالتصميمات والوحدات التى تنفذها واتباع اساليب جديدة فى الانشاءات بما يخفض التكلفة.

وأشار خطاب أن السوق يتطلب مزيد من الضوابط والمعاير لخلق مناخ مناسب لجذب مزيد من الإستثمارت خاصة انه يعد من أفضل الأسواق عربيا فى ظل طلب متنامى على العقارات الناتج عن عجز متراكم خلال سنوات سابقة واحتياجات فعلية للسكن إلى جانب تحقيق معدلات ربحية كبيرة تجعلة ملاذ أمن لحفظ القيمة عن باقى الأوعية الإدخارية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة