الجمعة، 21 يوليه 2017 02:54 ص
خالد صلاح

محافظ دمياط : اجتماع مجلس الوزراء بحث وضع خرائط للاستثمار فى المحافظات

الإثنين، 20 مارس 2017 07:15 م
محافظ دمياط : اجتماع مجلس الوزراء بحث وضع خرائط للاستثمار فى المحافظات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط - عبده عبد البارى

صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بأن مجلس المحافظين خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف إاسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بحث عدد من الموضوعات الهامة، منها متابعة ما يتم تنفيذه فى المحافظات من مشروعات، والقضايا التى تهم المواطنين والتأكد من حل مشاكلهم .

وأضاف محافظ دمياط فى بيان له إلي أن الاجتماع بحث وضع خرائط للاستثمار فى المحافظات، بجانب مناقشة المشروعات المتعلقة بالثروة الداجنة بمصر وبرنامج السكان والمبادرة الخاصة بالسكان على مستوى الجمهورية.

كما تم مناقشة استعدادات المحافظات لموسم حصاد القمح وتجهيز جميع الشون بالمحافظات لاستقبال المحصول

وأشار محافظ دمياط، إلي أن رئيس الوزراء سيصدر قرار خاص بتشكيل مجالس استشارية تنموية بكل محافظة، بهدف أن تتحول كل محافظة إلي محافظات منتجة ومصدرة وستكون محافظة دمياط علي رأس المحافظات التي ستستفيد من هذه المجالس الاستشارية

وأشار إلي أن رئيس الوزراء وجه بالإنتهاء من الخريطة الإستثمارية للثروة الداجنة خلال إسبوعين من الان.

واستعرض المجلس المشروعات التنموية المقدمة من المحافظين كلا بمحافظته، موضحا أنه سيتم مناقشة ودراسة هذه المشروعات تفصيليا بمعرفة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، للبت فيها وتوفير تمويلها في خلال أسبوعين، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة