خالد صلاح

كهربا يوجه رسالة لمحمد صلاح عبر "اليوم السابع".. تعرف عليها

الإثنين، 20 مارس 2017 09:42 ص
كهربا يوجه رسالة لمحمد صلاح عبر "اليوم السابع".. تعرف عليها كهربا ومحمد صلاح


كتب مروان عصام و عمرو جاب الله

وجه محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم نادى اتحاد جدة السعودى ومنتخب مصر، رسالة إلى محمد صلاح نجم روما الإيطالى.

 

وقال كهربا فى حواره لـ"اليوم السابع"، "محمد صلاح لاعب رائع، وبإمكانه الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بالمستقبل القريب، فهو يقدم مستويات مميزة مع روما، ويكفى حديث نجوم العالم عن اللاعب وإمكانياته الفنية والتهديفية".

 

وكان محمد صلاح سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز روما على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ويقدم محمود كهربا مستويات رائعة مع اتحاد جدة الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادماً من الزمالك، حيث سجل 15 هدفاً خلال مباريات الفريق الرسمية هذا الموسم.

 

جدير بالذكر أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، استدعى الثنائى محمود كهربا ومحمد صلاح لمعسكر "الفراعنة"، استعداداً لمواجهة توجو يوم 28 مارس ودياً، قبل بدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة