الأربعاء، 29 مارس 2017 07:30 ص
خالد صلاح

فيس بوك يطرح جهازا لقراءة الأفكار الشهر المقبل

الإثنين، 20 مارس 2017 11:00 م
فيس بوك يطرح جهازا لقراءة الأفكار الشهر المقبل فيس بوك

كتبت زينب عبد المنعم

كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية فى تقرير جديد تطوير شركة فيس بوك ما لا يقل عن أربعة منتجات استهلاكية جديدة خلال حدث سيقام فى أبريل، إذ دشنت الشبكة الاجتماعية فى العام الماضى بتدشين قسم للأجهزة المستقبلية يسمى مبنى 8، الذى يقال إنه مشابه لمختبر Google X التجريبى التابع لشركة جوجل.

ويعد واحدا من النماذج التى يطورها الخبراء داخل المبنى هو منصة ذكية جديدة ألمح إليها مارك زوكربيرج من قبل، والتى من شأنها أن تسمح للمستخدمين بتبادل المعلومات عن طريق التخاطر.

وفى جلسة للأسئلة والأجوبة العام الماضى وصف الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك كيف يمكن للناس أن يكونوا قادرين على معرفة ما يفكر به الشخص الآخر، وما يشعر به ومشاركته مع العالم.

ويشير تقرير جديد إلى أن فيس بوك ستكشف عن هذا الجهاز خلال مؤتمر المطورين الشهر المقبل، إلى جانب طائرة بدون طيار، وجهاز الواقع المعزز، ومشروع طبى بقيادة خبير أمراض القلب التداخلى من جامعة ستانفورد.

وفقا لأشخاص على معرفة بهذه المسألة، فتخطط الشركة لبيع مليون وحدة من المنتجات المطورة من قبل مبنى 8، على الرغم من وجود خبرة ضئيلة فى عالم الأجهزة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة