الخميس، 27 يوليه 2017 08:50 م
خالد صلاح

علاء عابد يدين هجوم الحوثيين على مسجد بمعسكر فى اليمن وسقوط 34 شهيدا

الإثنين، 20 مارس 2017 03:39 م
علاء عابد يدين هجوم الحوثيين على مسجد بمعسكر فى اليمن وسقوط 34 شهيدا النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

كتبت نورا فخرى

‏‫أدان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، هجوم ميليشيات الحوثيين على مسجد يقع بمعسكر "كوفل" بمحافظة مأرب باليمن، ما أسفر عن سقوط نحو 34 شهيدًا وإصابة 100 آخرين.

 

وقال عابد، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تسيىء إلى الإسلام، مناشداً الشعب اليمنى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية تغليب صوت العقل حتى يخرج اليمن من النفق المظلم ومن أجل الحفاظ على اليمن ووحدته واستقلاله والحفاظ على أراضيه.

 

وأعرب عابد، عن خالص التعازى لأسر الشهداء وعن ثقته فى قدرة الشعب اليمنى الشقيق على إنهاء الأوضاع المأساوية والعمليات الإجرامية التى يعانى منها اليمن داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته ويدخلهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة