الإثنين، 24 أبريل 2017 07:28 ص
خالد صلاح

عاطل وزوجته يسرقان 25 ألف دولار ومشغولات ذهبية من منزل خالته بطنطا

الإثنين، 20 مارس 2017 05:24 م
عاطل وزوجته يسرقان 25 ألف دولار ومشغولات ذهبية من منزل خالته بطنطا مشغولات ذهبية - أرشيفية

الغربية – عادل ضرة

كشفت المباحث الجنائية بالغربية برئاسة العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية، واقعة سرقة 25 ألف دولار ومشغولات ذهبية، من داخل شقة مشرفة تمريض بشارع عباس العقاد دائرة قسم ثان طنطا.

وتوصلت المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيقة المجني عليها وزوجته بالاشتراك مع طالبتين لمرورهم بضائقة مالية، وتم ضبطهم وبحوزتهم 14 ألف دولار و 30650 جنيها، و 2 خاتم وسلسله ذهبية.

كان مأمور قسم ثان طنطا، قد تلقى بلاغا من "ماجدة.س.ال" 54سنة مشرفة تمريض مقيمة شارع عباس العقاد بطنطا، باكتشافها سرقة 25 ألف دولار ومشغولات ذهبية من داخل شقتها.

تم إخطار اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، وقرر تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، قاده العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية، ضم ضباط إدارة البحث ومباحث قسم ثان طنطا.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من "سعد.ع.م ال" 27 سنة عاطل، ابن شقيقة المجني عليها مقيم بمنطقة السلخانه، دائرة القسم، و"آيه.م.إ" 22سنة ربة منزل (زوجة الأول) مقيمه شارع حسن شحاته، أول طنطا، و"هند. ال .ع" 21 سنة طالبة، مقيمه شارع سعد الدين، أول طنطا، و"مياده.ط.أ" 20سنة طالبه، مقيمه شارع حافظ وهبي، أول طنطا، وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6982 جنح قسم ثان طنطا، وقرر محمد العشماوى رئيس نيابة ثان طنطا حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة