الخميس، 27 أبريل 2017 04:46 م
خالد صلاح

شاهد صور نادرة من مجلة "Harper’s Bazaar" للمرأة فى احتفالها بعيدها الـ 150

الإثنين، 20 مارس 2017 06:00 ص
شاهد صور نادرة من مجلة "Harper’s Bazaar" للمرأة فى احتفالها بعيدها الـ 150 احدى الاعداد

كتبت : رانيا علوى

تحتفل مجلة " Harper’s Bazaar" التى تعتبر واحدة من أشهر مجلات المرأة فى العالم، بعيدها الـ 150، حيث تعد من أول المجلات المختصة فى البحث وعرض كل ما  يخص المرأة وتفاصيل حياتها، بالإضافة إلى أنها من أهم عدسات الموضة فى العالم ، فكانت تصدر فى البداية بشكل شهرى ثم أصبحت أسبوعية.

من العدد الاول للمجلة

من العدد الاول للمجلة

فأصدر أول عدد من مجلة " Harper’s Bazaar " 2 نوفمبر 1867 وكانت المقالة الافتتاحية بالعدد بعنوان "Our Bazar"، وـأصبحت المطبوعة الأهم والأبرز فى عرض الأفكار الشائكة وعرض النوادر، كذلك تقديم كل ما هو شيق وتهتم به النساء من أقمشة بأنواعها وأشكالها وتصميمات الملابس المذهلة، أيضاً يعتبر تناول العطور والأحجار الكريمة وكل ما يعمل على إبهار النساء كان ضمن خطة " Harper’s Bazaar " وهو ما جعل الملايين مهتمون تماماً باقتناء أعدادها.

كما ركز القائمون على " Harper’s Bazaar " على تقديم التقارير السريعة التى تحمل التعليمات والمعلومات المفيدة للأسرة، كما كان هناك مساحة مهمة من أجل الشعر وعرض بعض الأعراف الاجتماعية وهو ما جعل الكثيرون يفضلون متابعتها.

احدى صفحات المجلة
احدى صفحات المجلة
من المجلة
من المجلة
من عدد ابريل 1888
من عدد ابريل 1888




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة