السبت، 29 أبريل 2017 03:46 ص
خالد صلاح

سفارة اليمن بالقاهرة: السلطات المصرية تبدى استعدادها للإفراج عن الصيادين اليمنيين

الإثنين، 20 مارس 2017 09:27 م
 سفارة اليمن بالقاهرة: السلطات المصرية تبدى استعدادها للإفراج عن الصيادين اليمنيين سفير اليمن فى القاهرة وعبد ربه منصور ـ أرشيفية

كتب - أحمد جمعة

بحث الدكتور محمد على مارم سفير اليمن فى القاهرة، اليوم الاثنين، مع مساعد وزير الخارجية لشئون المراسم السفير أيمن عبد الفتاح مشرفة، العلاقات اليمنية المصرية المشتركة وسبل تعزيزها وتفعيلها بما يخدم علاقات الشراكة بين البلدين الشقيقين.

 

وقالت السفارة اليمنية فى القاهرة فى بيان صحفى، إن اللقاء تناول الجهود المتصلة بتفعيل نتائج وتوصيات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في المجالات المختلفة، والإجراءات الخاصة بمنح المزيد من التسهيلات لزيارة الرعايا اليمنيين لمصر، وإجراءات معاملات الإقامات وبحث ضرورة إيجاد آلية مناسبة وميسرة للمواطنين فيما يتعلق بإقامتهم في مصر.

 

واستعرض اللقاء قضية الصيادين اليمنيين الستة والذين دخلوا المياه الإقليمية المصرية عن طريق الخطأ، وطالب السفير مارم بسرعة الإفراج عليهم مع قاربهم، مشيدا بتجاوب السلطات المصرية والتي أبدت استعدادها وتعاونها للإفراج عن الصيادين اليمنيين، خصوصا عقب تعاون السلطات اليمنية بالإفراج عن صيادين مصريين مع مراكبهم في حالات مشابهة سابقة.

حضر اللقاء الوزير المفوض عبد الله العمرى والمستشار ابراهيم الجهمى ملحق شئون المغتربين بسفارة اليمن فى القاهرة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة