الإثنين، 24 أبريل 2017 09:12 م
خالد صلاح

راموس يكشف حقيقة علاقته المثيرة للجدل مع بيكيه

الإثنين، 20 مارس 2017 04:16 م
راموس يكشف حقيقة علاقته المثيرة للجدل مع بيكيه راموس وبيكيه

كتب عرفة الضبع

أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، أنه عند الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده ينسى الخلافات مع جيرارد بيكيه مدافع الغريم التقليدى برشلونة.

قال راموس عقب انضمامه لمعسكر المنتخب الإسبانى قبل مواجهة اسرائيل فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، أنه وبيكيه تعودا على رمى الحجارة على بعضهما البعض، مضيفا أنه عندما يحين وقت الماتادور فإن يعانق مدافع الفريق الكتالونى وينسى الميول المختلفة.

أضاف راموس فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تعود على الخلاف مع بيكيه نظرا للمنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة، مشيرا إلى أنه يأخذ ذلك من منطلق رياضى وصحى للغاية بعيدا عن أى حقد.

وكان الثنائى سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه تبادلا الهجوم فى العديد من الرسائل عقب موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بسبب الأخطاء التحكيمية.

يذكر أن المنتخب الإسبانى يواجه نظيره الاسرائيلى، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة