الخميس، 29 يونيو 2017 11:04 ص
خالد صلاح

حبس 3 ضباط بقسم الهرم لتورطهم فى تعذيب متهم حتى الموت أثناء استجوابه

الإثنين، 20 مارس 2017 03:59 م
حبس 3 ضباط بقسم الهرم لتورطهم فى تعذيب متهم حتى الموت أثناء استجوابه حبس متهمين-أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس 3 ضباط بقسم شرطة الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهم بالتورط فى تعذيب متهم أثناء استجوابه داخل قسم الشرطة، واحتجازه بدون وجه حق للتحقيق معه فى واقعة مقتل مسنة داخل منزلها بدائرة القسم.

وكشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات لـ"اليوم السابع"، أنه أثناء استجواب المتهم ومناقشته على خلفية مقتل سيدة بدائرة القسم وسرقتها، شعر بحالة إعياء شديدة وسقط على الأرض وفور نقله الى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت التحقيقات فى حادث وفاة متهم داخل قسم شرطة الهرم، أنه منذ عدة أيام تعرضت ربة منزل للقتل وسرقة مصوغاتها الذهبية داخل مسكنها بدائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على حفيد المجنى عليها بعدما اشتبه به رجال المباحث فى ارتكاب الجريمة.

وتوصلت التحقيقات إلى أنه أثناء استجواب المتهم أصيب بحالة تشنج وسقط أرضا فاقدا الوعى، وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وبفحص جثة المتهم تم العثور على أثار اعتداء وضرب،  فأمرت النيابة بتشريح جثة المتهم لبيان سبب الوفاة، واستدعت عدد من رجال المباحث بقسم الهرم للتحقيق.

واستمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال عدد من المحتجزين بقسم شرطة الهرم والذين رافقوا "محمود.ح" 26 سنة عامل الذى توفى داخل القسم أثناء احتجازه واستجوابه من قبل رجال المباحث على خلفية الاشتباه فى تورطه فى قتل جدته المسنة وسرقتها، والذين أكدوا أن عددا من الضباط اعتدوا على المتهم أثناء احتجازه بالضرب، وأنه تم إيداعه معهم بالحجز لمدة تقرب من 10 أيام قبل وفاته.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

لا احد فوق القانون

يجب تطوير طرق استجواب اي مجرم

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

حتي لو كان مجرم بلاش تعذيب

عدد الردود 0

بواسطة:

بندول

المتهم مدان حتى تثبت براءته ! !

يجب اخذ اقوال اى متهم بالصوت والصورة حتى لا يعذب للحصول على اعتراف تحت ضغط وتعذيب . . .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة