خالد صلاح

جوزيه مورينيو يكشف عن لقبه الجديد

الإثنين، 20 مارس 2017 09:38 م
جوزيه مورينيو يكشف عن لقبه الجديد مورينيو على غلاف فرانس فوتبول


كتب أحمد كارم

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه أجبر نفسه على تغيير شخصيته فى الفترة الأخيرة، ولم يعد الآن "السبيشال وان" كما كان فى السابق، بل هو "the calm one" أى الرجل الهادئ.

 

ففى تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قال مورينيو إنه يحاول الفصل بين شخصيته كإنسان وبين شخصيته كمدرب، حيث قال: "الآن مورينيو الإنسان يحاول أن يكون عكس مورينيو المدرب، الإنسان يحاول أن يكون حكيمًا وهادئًا، وأن يجد طريقة للابتعاد عن كرة القدم"، وأضاف قائلاً: "الآن يمكننى الذهاب للمنزل وألا أشاهد كرة القدم أو أفكر حتى فيها، على عكس بداية مسيرتى التدريبية، كنت مرتبطًا بكرة القدم 24 ساعة يومياً".

 

وتحدث المدير الفنى السابق لتشيلسى وريال مدريد عن أثر ذلك على شخصيته داخل وخارج الملعب، حيث قال: "كان على أن أجد طريقة للنضوج، الآن أشعر بشعور جيد تجاه شخصيتى، لقد نضجت وأصبحت أكثر هدوئًا، الفوز لم يعد يمثل القمر بالنسبة لى ولا الخسارة تعنى الجحيم، أعتقد أننى قادر على نقل هذا الهدوء للاعبين ومن يعملون معى".

 

وأكد مورينيو أن شخصيته الجديدة لم تأثر على طموحه كمدرب، وقال: "ما زلت أتمتع بنفس الطموحات كما فى السابق ونفس الاحترافية لكننى أسيطر على مشاعرى أكثر الآن ليس إلا".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة