خالد صلاح

تعرف على سر منع الرقابة لبرنامج سناء منصور "الكاميرا تفكر"

الإثنين، 20 مارس 2017 10:00 م
تعرف على سر منع الرقابة لبرنامج سناء منصور "الكاميرا تفكر" سناء منصور


كتب خالد إبراهيم

"الرقابة".. كانت واحدة من أقوى إدارات التليفزيون المصرى فى منذ الستينيات وحتى التسعينيات، حيث كان لها نفوذ قوى، وكانت تعد كالبوصلة، داخل قطاع التليفزيون المصرى، تبدى رأيها فى الأمور والقضايا والموضوعات الجريئة التى تناقشها برامج التليفزيون.

 

الإعلامية الكبيرة سناء منصور كان لها أكثر من واقعة شهيرة مع الرقابة فى التليفزيون المصرى، حيث كانت تقدم برنامج "الكاميرا تفكر" بعد عودتها من فرنسا، وكانت أولى حلقات البرنامج عن الشباب وصراع الأجيال، وحينما شاهدتها الرقابة، رفضت، وقالت رئيس الرقابة وقتها "على جثتى الحلقة تذاع"، فى ذلك الوقت كانت السيدة تماضر توفيق رئيس التليفزيون المصرى، قالت للإعلامية سناء منصور: "التزمى فى البرنامج"، إلا أن منصور أصرت أن تشاهد السيد تماضر توفيق الحلقة، وبالفعل عرضتها عليها وبمجرد مشاهدتها للحلقة وافقت على الفور، لأنها وجدت إيقاع البرنامج سريعا للغاية فى التقارير، فقالت تماضر جملتها الشهيرة: "كملى وأنا رأى يمشى على رأى الرقابة" وبالفعل دعمت سناء منصور لأن رأيها كان هو الفيصل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة