الأحد، 30 أبريل 2017 09:07 ص
خالد صلاح

تعرف على برنامج فعاليات متحف النسج المصرى حتى نهاية مارس

الإثنين، 20 مارس 2017 08:00 ص
تعرف على برنامج فعاليات متحف النسج المصرى حتى نهاية مارس متحف النسيج المصرى

كتب أحمد منصور

ينظم متحف النسيج بشارع المعز، العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية، وذلك حتى نهاية شهر مارس الحالى.

وتتضمن الفعاليات: زيارة فريق عمل التربية المتحفية لبعض المدارس والنوادى الاجتماعية للتواصل والتعريف بالمتحف، والتنسيق مع إدارة المواهب هيئة قصور الثقافة لعقد مجموعة من الورش الفنية،  وذلك يوم الاثنين 20 مارس، وتنظيم دورة تدريبية "النسيج" بالتعاون مع إدارة التدريب بالقاهرة التاريخية فى الفترة من 22-23 مارس الجارى.

كما تتضمن الفعاليات التواصل مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا- كلية الآثار قسم الارشاد السياحى، قسم الترميم لإعطاء الجانب التطبيقى من الدراسة العملية "للنسيج الآثرى" داخل المتحف، إلى جانب التواصل مع إدارة وسط القاهرة التعليمية لعقد مجموعة من الأنشطة التعليمية والفنية من خلال زيارات متبادلة للطلاب، والتواصل مع المدارس المحيطة بمنطقة الجمالية والبدء فى تنفيذ بعض الجولات الإرشادية داخل المتحف.

وقالت إلهام صلاح الدين، إنه جارى التجهيز لإعداد برنامج فنى تحت عنوان" العلاج بالفن" يتم من خلاله عقد ورش فنية تعليمية لمتحدى الإعاقة، إلى جانب التجهيز لتنفيذ "معرض وحدتها فى مسلميها وأقباطها" فى الفترة من 26 وحتى 31 مارس تزامنا مع الأحداث السياسة الحالية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة