الإثنين، 24 يوليه 2017 06:43 ص
خالد صلاح

بيت الزكاة الكويتى يتبرع لمؤسسة مجدى يعقوب بأسوان

الإثنين، 20 مارس 2017 04:39 م
بيت الزكاة الكويتى يتبرع لمؤسسة مجدى يعقوب بأسوان سفير دولة الكويت لدى مصر محمد صالح الذويخ

كتب مصطفى عنبر

قدم المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة التابع لبيت الزكاة الكويتى، شيكا بتبرع مالى لصالح مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بمحافظة أسوان.

 

ووصف سفير دولة الكويت لدى مصر محمد صالح الذويخ بهذه المناسبة مؤسسة مجدى يعقوب بأنها "تعد نموذجا مشرفا للنجاح وطاقة أمل لكل مريض يأمل بالشفاء".

 

وأشاد السفير الذويخ خلال تفقده أقسام المؤسسة المختلفة بالمجهودات التى تقوم بها إدارة تلك المؤسسة الطبية على أسس من العلم والبحث العلمى والتكنولوجيا فضلا عن التفانى والإخلاص.

 

من جانبه أكد مدير المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة إسماعيل عبد الله الكندرى حرص دولة الكويت على العمل الخيرى فى كل مجالاته معربا عن أمله بأن يسهم هذا التبرع فى تقديم الرعاية اللازمة لنزلاء المؤسسة سعيا للتخفيف عن آلامهم ومعاناتهم.

 

كما أعربت المدير التنفيذى للمؤسسة الطبية ريهام بغدادى عن عميق شكرها وامتنانها على هذا التبرع الكريم مشيدة بالعطاء الدائم والمستمر الذى تحرص عليه دولة الكويت، وثمنت الاهتمام الكويتى بتقديم الدعم لمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان "لما له من دور مؤثر فى تقديم المزيد من الرعاية الصحية الكاملة للمرضى بالمجان دون تفرقة".

 

وأعربت ريهام بغدادى عن شكرها للقائمين على إدارة بيت الزكاة الكويتى والمكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة، موضحة أن هذه البادرة الطيبة "تعكس مدى العلاقات الراسخة التى تجمع الشعبين فى البلدين الشقيقين".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

فعلا ناس محترمين !

يتعاملون من أجل مرضاة الله ، شكرا للشعب الكويتى ، جعله الله فى ميزان حسناتكم !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة