الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:59 ص
خالد صلاح

بشرى: "الست الشاطرة" أغنية شعبية مختلفة عن "ستايلى"

الإثنين، 20 مارس 2017 04:00 م
بشرى: "الست الشاطرة" أغنية شعبية مختلفة عن "ستايلى" بشري

كتب على الكشوطى

قالت المطربة بشرى لليوم السابع، إنها تطرح غدا الثلاثاء أغنية "الست الشاطرة" وذلك بمناسبة عيد الأم، وهى من كلمات رمضان محمد وألحان نورى عيد وتوزيع باسم منير، وهى الأغنية التى سجلتها فى استوديو الحب، ومن المفترض أن تضمها إلى ألبومها المقبل، وهى تتحدث حول أن تكون المرأة قوية ويعتمد عليها وفى نفس الوقت تكون حنونة ودلوعة.

 

وأشارت بشرى أن الأغنية جديدة عليها حيث تنتمى إلى اللون الشعبى ومختلفة عن "ستايلى" وتأتى بعد طرحها أغنية "مصالح" من كلمات محمود صلاح، ألحان محمد رحيم، توزيع نور، هندسة صوتية محمد صقر.

 

 

من جانب آخر تنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد "مش رايحين فى داهية"، فى النصف الأول من أبريل المقبل وهو العمل الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى يتماشى مع كل فئات الأسرة.

 

فيلم "مش رايحين فى داهية" بطولة مى سليم، بشرى، وعمر السعيد، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسنى، ونبيل عيسى، وسامية الطرابلسى، وسليمان عيد وهو من تأليف أحمد مجدى، وعمرو بدر، وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة