الخميس، 27 يوليه 2017 08:45 م
خالد صلاح

بدء اجتماع مغلق لاتحاد عمال مصر لبحث التشريعات الأخيرة حول العمل والنقابات

الإثنين، 20 مارس 2017 05:20 م
بدء اجتماع مغلق لاتحاد عمال مصر لبحث التشريعات الأخيرة حول العمل والنقابات جبالى المراغى رئيس اتحاد نقابات عمال مصر

كتب محمود راغب

بدأ منذ قليل، اجتماع مغلق لمجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بمقر اتحاد العمال، لمناقشة عدد من التقارير المتعلقة بأنشطة الاتحاد العام ونقاباته العامة واستعراض عدد من التشريعات والقرارات الخاصة بنظم العمل ومسيرة الحركة النقابية العمالية، التى صدرت مؤخرا.

ومن المقرر أن يستعرض الاجتماع الإجراءات التى تتخذ لتنفيذ قرارات الجمعية العمومية للاتحاد، التى عقدت مؤخرا إلى جانب الإعداد للاحتفال بعيد العمال هذا العام.

 كما سيناقش الاجتماع الإجراءات التى تتخذ فى تنفيذ القانون (4) لسنة 2017 بمد الدورة النقابية لمدة عام والموافقة على قرارات وزير القوى العاملة بشأن تعديل بعض أحكام اللوائح المنصوص عليها فى قانون النقابات العمالية.

كما يستعرض الاجتماع إجراءات إقامة مشروع الجامعة التكنولوجية المملوكة للاتحاد العام بمدينة نصر إلى جانب طلب محمد سعفان وزير القوى العاملة بشأن تشكيل الوفدين المصريين الثلاثى المشارك فى مؤتمر العمل العربى المقرر عقده بالقاهرة فى منتصف الشهر المقبل ومؤتمر العمل الدولى فى جنيف فى يونيو المقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة