الثلاثاء، 25 يوليه 2017 08:38 م
خالد صلاح

بالفيديو والصور.. "5" مفاجآت خطفت الأضواء فى بطولة انديان ويلز للتنس

الإثنين، 20 مارس 2017 05:09 م
بالفيديو والصور.. "5" مفاجآت خطفت الأضواء فى بطولة انديان ويلز للتنس فيدرير

كتبت - هديل البنا

استطاع السويسرى روجير فيدرير العودة بقوة فى بطولة انديان ويلز لأساتذة التنس، وخطف اللقب بكل سهولة من مواطنه ستان فافرينكا المصنف الثالث عالميا، بعد أن شهدت البطولة العديد من المفاجآت الغير متوقعة، والتى جاء أبرزها على النحو التالى..

]d,;,tdja
ديوكوفيتش

ديكوفيتش يودع البطولة من دور الـ 16 على يد كيرجيوس

ودع الصربى نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثانى عالميا فى التنس البطولة  من دور الـ 16 على يد الاسترالى نيك كيرجيوس المصنف الـ 16 عالميا، بهزيمة ثقيلة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و7-6.

فيدرير
فيدرير

هزيمة فيدرير الغير متوقعة لنادال

فاز السويسرى روجير فيدرير على الإسبانى رفايال نادال فى مباراة دور الـ 16 من بطولة انديان ويلز بمجموعتين متتاليتينن بصورة غير متوقعة، نظرا لكون النجم السويسرى كان يعانى من تراجع فى المستوى بعد إصابة الركبة التى أبعدته عن المنافسات منذ بداية العام الماضى، وكان منافسه الإسبانى، قد بدأ الموسم بداية رائعة، وكان المرشح لخطف لقب البطولة.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

انسحاب سيرينا ويليامز من البطولة

أعلنت الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا فى التنس، انسحابها من البطولة بسبب تعرضها للإصابة فى الركبة اليسرى قبل انطلاق البطولة بعدة أيام.

كيربر
كيربر

خروج كيربر المرشحة للفوز باللقب من الدور الرابع

ودعت الألمانية انجليك كيربر المصنفة الثانية عالميا فى التنس، منافسات بطولة إنديان ويلز، من الدور الرابع،على يد الروسية ايلينا فيسنينا المصنفى الـ 15 عالميا، بهزيمة ثقيلة بمجموعتين متتاليتين، بواقع 3-6 و3-6، وكانت كير بر هى المرشحة لخطف اللقب بعد انسحاب سيرينا ويليامز من البطولة.

اينيسكا رادفانسكا تودع البطولة على يد المصنفة الـ 43 عالميا

ودعت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة السادسة، بطولة إنديان ويلز من منافسات الدور الـ 3، بعد خسارتها من الصينية بينج شواي المصنفة الـ 43 بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-4.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة