الأربعاء، 29 مارس 2017 07:23 ص
خالد صلاح

بالفيديو..كريستين ويج وجيرارد بتلر يسخران من "الجميلة والوحش" فى "SNL"

الإثنين، 20 مارس 2017 09:00 م
بالفيديو..كريستين ويج وجيرارد بتلر يسخران من "الجميلة والوحش" فى "SNL" كريستين ويج وجيرارد بتلر

كتبت أسماء مأمون

أعادت النجمة كريستين ويج تقديم بعض مشاهد من فيلم "Beauty and the Beast" ببرنامج " Saturday Night Live"، حيث جسدت شخصية "بيل" بينما جسد أمامها شخصية "الوحش" النجم جيرارد بتلر، حسبما ذكر موقع just jared.

 

وفى حوار كوميدى قالت كريستين خلال الحلقة: "إنهم يقولون إن الحب الحقيقى يستطيع أن يكسر اللعنة ولا أعتقد أن هناك ما هو أصدق من هذا" فيما قال بتلر "اه يا حبيبتى.. لا أستطيع الانتظار لحين تحولك"، فردت عليه "تحولى أنا!!" فقال لها "اللعنة هتنتهى وسوف ينتهى كونك وحشا".

 

فيلم "Beauty and the Beast" تدور أحداثه حول تحول أحد الأمراء إلى وحش شرس قبيح الوجه، وذلك على يد إحدى الساحرات التى لا تكتفى بذلك فقط، وإنما حولت كل العاملين فى القصر من الخدم إلى أدوات منزلية، واشترطت لكى يعودوا لحالتهم الطبيعية أن يتعلم الأمير كيف يحب، وتتطور الأحداث لتدخل فتاة جميلة حياته، وتكتشف أن الوحش يملك قلباً طيباً رغم ملامحه القبيحة، وتقع فى حبه وينتهى الفيلم وبالفعل يزول أثر السحر عن الأمير المسحور، ويشارك فى بطولته إلى جانب إيما واتسون كل من دان ستيفنز وكيفين كلاين وإيان ماكيلين ومن إخراج بيل كوندون.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة