خالد صلاح

بالفيديو.. عبد الشافى يشارك فى مران الأهلي السعودى قبل معسكر الفراعنة

الإثنين، 20 مارس 2017 11:06 م
بالفيديو.. عبد الشافى يشارك فى مران الأهلي السعودى قبل معسكر الفراعنة عبد الشافى فى تدريبات الأهلي


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

شارك النجم المصرى محمد عبد الشافى، فى تدريبات الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، قبل السفر إلى القاهرة غدا الثلاثاء، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة توجو يوم 28 مارس الحالى فى مباراة ودية قبل بدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ودخل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لمنتخب مصر ونادى الأهلي السعودى، دائرة اهتمامات إدارة النصر، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة النصر السعودى تسعى للتعاقد مع لاعب أجنبى يجيد اللعب فى مركز الظهير الأيسر، ودخل محمد عبد الشافى دائرة اهتمامات "العالمى" بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها طوال مشواره مع الأهلى على مدار السنوات الماضية، وفوزه بـ4 ألقاب مع الفريق.

 

 

وما يعزز من فرص انضمام محمد عبد الشافى إلى صفوف النصر السعودى، هو المبالغة المالية من جانب نادى الاتفاق نظير الموافقة على رحيل لاعبه حسن كادش إلى النصر.

وكانت تقارير صحفية سعودية، ذكرت فى وقت سابق، أن نادى الأهلى السعودى يعتزم الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة