الخميس، 27 أبريل 2017 04:42 م
خالد صلاح

بالصور.. ملابس تجنبى ارتدائها بعد الـ30.. "السالوبيت" أهم الممنوعات

الإثنين، 20 مارس 2017 05:00 ص
بالصور.. ملابس تجنبى ارتدائها بعد الـ30.. "السالوبيت" أهم الممنوعات الموضه

كتبت : رانيا علوى

يبدو أن خبراء الموضة يضعون خطوط حمراء واضحة للنساء الاتى تخطين سن الـ30 وذلك حتى تظهر كل منهن بكامل أناقتها، فنصح موقع " bluntmoms " النساء بضرورة تجنب عدد من قطع الملابس التى قد تظهرهن وكأنهن مراهقات.

وكانت أول هذه القطع هى "التى شيرت" الذى يحمل رسائل كتابية، والذى يلفت عادة الأنظار وتجعل الكثير ممن حولك يقوموا بقراءة العبارات، وهى التصميمات المناسبة للفتيات بسن الـ 20، كذلك البنطلونات الامعة والمشغولة بأكملها بـ " الترتر" فهو لا يناسب النساء الاتى تخطين سن الـ 30  .

النظارات كبيرة الحجم

النظارات كبيرة الحجم

وللنظارات الـ " Oversize " نصيب من تجنبها إذا تخطيتى سن الـ 30 فمن الأفضل أن تتخلى عن هذا الـ style، أيضاً القرط الدائرى ذو الحجم الكبير ارتداءه فى هذه المرحلة العمرية يرفضه الكثير من خبراء الموضة.

كما دخل القائمة الحذاء "البوت" المصنوع من الفراء فهو مناسب فقط للفتيات فى مرحلة سن العشرين أو أقل، إلا أن المرحلة العمرية الخاصة بالثلاثينات تتطلب ارتداء أحذية "البوت" المصنوعة من الجلد كونها تضمن لكى إطلالة أكثر أناقة.

الحذاء البوت المصنوع من الفراء

الحذاء البوت المصنوع من الفراء

كما دخل قائمة الملابس غير المناسبة للنساء بعد تخطيهن سن الـ 30 كل من الـ " Tube Top "  والتنوره القصيرة أو كما يطلق عليها " Mini-Skirt"، وأيضاً " السالوبيت " .

 

Mini-Skirt
Mini-Skirt

 

الـ Tube Top
الـ Tube Top

 

البنطلونات الامعة
البنطلونات الامعة

 

السالوبيت
السالوبيت




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة