الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:56 ص
خالد صلاح

بالصور.. محمد ورمزى العدل فى ندوة فيلم "مولانا" وغياب عمرو سعد ومخرج العمل

الإثنين، 20 مارس 2017 06:34 م
بالصور.. محمد ورمزى العدل فى ندوة فيلم "مولانا" وغياب عمرو سعد ومخرج العمل جانب من الندوة

الاقصر جمال عبد الناصر - تصوير كريم عبد العزيز

تغيب النجم عمرو سعد عن حضور العرض الخاص لفيلمه "مولانا" المشارك فى المسابقة الرسمية فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وحضر فقط من صناع العمل المنتج الفنى محمد العدل وشقيقه الفنان رمزى العدل كما حضر الفنان المغربى محمد مفتاح.
 
تحدث فى البداية المنتج الفنى محمد العدل عن التجربة التى قام فيها بدور المنتج الفنى وفرق بين المنتج والممول ثم تحدث عن أهمية الفيلم ورسالته وقال إن الرقابة كانت متفهمة جدًا ولم تحذف أى كشهد من مشاهد الفيلم .
 
اعتذر المنتج محمد العدل على عدم تواجد بقية الأبطال لاضطرارهم للسفر وأكد أهمية رسالة ذلك الفيلم فى وقتنا الحاضر وقال أيضًا إن أعمار المشاهدين كانت مفاجأة فقد كنت متخيلاً أن الفئة العمرية للفيلم من 40 سنة لكنى فوجئت بأعمال من 18 سنة وهذا كان الإنجاز الحقيقي للفيلم. 
 
بينما قال رمزى العدل فى أولى تجاربه السينمائية: "أنا مش بعيد عن الحركة الفنية أنا درست فى معهد الفنون المسرحية وشاركت فى أعمال مسرحية والدكتور محمد العدل هو من اقترح على المخرج فكرة أن أجسد دور الشيخ مختار ومعظم مشاهد الفيلم صورتها فى أول يوم تصوير .
 
ثم تحدث عن دوره ومدى إعجابه بالرواية ثم بالسيناريو والقضية التى يناقشها الفيلم وهى تداخل الدين فى السياسة وقال إننا جميعًا بشر ولا يوجد ملائكة على الأرض ولكن لابد أن نبتعد عن العنصرية والتعصب الدينى.
 

 

ندوة فيلم مولانا (1)
 

 

ندوة فيلم مولانا (2)
 

 

ندوة فيلم مولانا (3)
 

 

ندوة فيلم مولانا (4)
 

 

ندوة فيلم مولانا (5)
 

 

ندوة فيلم مولانا (6)
 

 

ندوة فيلم مولانا (7)
 

 

ندوة فيلم مولانا (8)
 

 

ندوة فيلم مولانا (9)
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة