الثلاثاء، 25 يوليه 2017 08:37 م
خالد صلاح

بالأرقام.. كيف سجل ميسي 100 "ثنائية" فى مسيرته؟

الإثنين، 20 مارس 2017 08:04 م
بالأرقام.. كيف سجل ميسي 100 "ثنائية" فى مسيرته؟ ميسي يصل للثنائية المائة فى مسيرته

كتبت مروة هريدى

يواصل الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، تحطيم الأرقام القياسية بعدما وصل للثنائية رقم 100 فى مسيرته بتسجيله "هدفين" فى مباراة فريقه ضد فالنسيا، أمس الأحد، والتى حسمها البارسا بالفوز (4-2) فى الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

نجح ميسي بالوصول لـ100 ثنائية "هدفين فى المباراة الواحدة" أمام فالنسيا، وذلك خلال مسيرته فى الملاعب حتى الآن. وشهد الدوري الإسباني أكبر عدد من ثنائيات ميسي، حيث سجل البرغوث 69 "ثنائية"، 19 بدورى أبطال أوروبا، 8 ثنائيات فى كأس ملك إسبانيا، وثنائيتين بكأس السوبر الإسبانى، وواحدة بالسوبر الأوروبى وأخرى بكأس العالم للأندية.

 

ميسي يصل للثنائية المئوية فى مسيرته
ميسي يصل للثنائية المائة فى مسيرته

 

جدير بالذكر أن ميسي سجل هدفين ضد فالنسيا أحدهما من ركلة جزاء، حيث يعتبر الهدف السابع للمهاجم الأرجنتينى من ركلة جزاء فى الدوري الإسباني هذا الموسم، سجلها من 7 ركلات جزاء احتسبت له.

ويعتلى ميسي صدارة لائحة هدافين الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 25 هدفًا، كما يتصدر لائحة هدافين دورى أبطال أوروبا بـ11 هدفًا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة