الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:41 م
خالد صلاح

انطلاق فعاليات معرض "سيتى سكيب مصر" فى الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل

الإثنين، 20 مارس 2017 09:00 م
 انطلاق فعاليات معرض "سيتى سكيب مصر" فى الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل توم رودس، مدير معرض سيتي سكيب

كتب أحمد حسن

تنطلق فعاليات معرض "سيتي سكيب – مصر" خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل القادم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، لتسلط الضوء على أحدث توجهات القطاع العقاري خلال الفترة الراهنة وسط الطلب المتزايد على السكن، والذي ساهم في وضع سوق التمويل العقاري في مقدمة القطاعات الأسرع نموا في العالم.

 من جانبه قال توم رودس، مدير معرض سيتي سكيب – مصر، أن الاقتصاد المصري يشهد تحسنًا ملحوظا في ظل قرارات الإصلاح الاقتصادي التي شهدتها الدولة على مدى الأشهر القليلة الماضية، فضلا عن ارتفاع الثقة في السوق المصرية.

وأكد أن القطاع العقاري يعد من أكثر القطاعات الواعدة في مصر، ويرجع ذلك الى الطلب المتزايد على السكن من فئة الشباب، فضلا عن توجهات المصريين لشراء العقارات باعتبارها أفضل وسيلة للاستثمار الآمن، ولهذا يأتي ملف الإسكان في مقدمة أولويات أجندة السياسة العامة للدولة والتي تستهدف زيادة الرقعة العمرانية والتوسع بطرح مشروعات سكنية كبرى تلائم احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء، وتساهم في سد الفجوة بين الطلب المتزايد ونقص المعروض بالسوق.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة