الأربعاء، 29 مارس 2017 03:22 ص
خالد صلاح

المنتخب عن استبعاد باسم مرسى: "مش عقاب.. أمم أفريقيا كانت العقاب"

الإثنين، 20 مارس 2017 06:30 م
المنتخب عن استبعاد باسم مرسى: "مش عقاب.. أمم أفريقيا كانت العقاب" باسم مرسى

كتب محمد مراد

كشف مسئولو منتخب مصر أن استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك من معسكر شهر مارس الذى ينطلق خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الجارى، ليس عقابا بل لأسباب فنية.

 

تابع مصدر بجهاز المنتخب الأول أن استبعاد باسم مرسى من أمم أفريقيا التى أقيمت بالجابون 2017 كان العقاب، ولا يوجد عقاب أقصى من ذلك لمعاقبة لاعب باستبعاده من أهم بطولة فى القارة.

 

كانت أزمة قد نشبت خلال مباراة مصر وغانا فى الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بعد مغادرة باسم للملعب عقب تبديله بين شوطى المباراة.

 

وأضاف المصدر أن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر يرغب فى تجربة عدد من الوجوه الجديدة فى مركز الهجوم.

 

وضم مركز الهجوم فى منتخب مصر عرفة السيد مهاجم وادى دجلة وعمرو جمال لاعب الأهلى ومحمود كهربا المحترف باتحاد جدة السعودى.

 

وضم كوبر 25 لاعبا لمعسكر مارس هم: عصام الحضرى "وادى دجلة"، أحمد فتحى " الأهلى"، شريف إكرامى "الأهلى"، أحمد المحمدى "هال سيتى الإنجليزى"، عبد الله السعيد "الأهلي"، محمد عبد الشافى "أهلى جدة السعودى"، أحمد حجازى "الأهلي"، محمد الننى "أرسنال الإنجليزى"، محمد صلاح "روما الإيطالى"، سعد سمير "الأهلي"، طارق حامد "الزمالك"، محمود عبد المنعم كهربا "اتحاد جدة السعودى"، عمرو جمال " الأهلى"، محمود حسن تريزيجيه "موسكرون البلجيكي"، على جبر "الزمالك"، عرفة السيد "وادى دجلة"، كريم حافظ "لانس الفرنسى"، رمضان صبحى "ستوك سيتى الإنجليزى"، مصطفى فتحى "الزمالك"، عمرو وردة "باوك"، سام مرسى "ويجان الإنجليزى"، عمرو طارق "إنبى"، أحمد الشيخ "مصر المقاصة"، محمود عبد الرحيم جنش "الزمالك"، أمير عادل " فيبورج الدنماركى".





تعليقات (5)
1

انشاء الله من خسارة الي خسارة

بواسطة: م.م

بتاريخ:

انشاء الله الخسارة حليف كوبر

2

عقاب

بواسطة: Sherif radwan

بتاريخ:

عاقبوه بمثل ما عاقبتم به رمضان صبحي..... مش اكتر ولا اقل... مش كده ولا ايه

3

حفنى يا كوبر

بواسطة: بلاك ماندو

بتاريخ:

اولا انا اساسا اهلاوى ولكن ايمن حفنى هو المتعة الوحيدة فى فى الدورى المصرى حد يشوف ايه المشكلة لان الموضوع شكله كدة في عند و اللى بيقول ايمن بيتهرب يرجع يشوف ماتشاته مع المنتخب (2 مع شوقى غريب كان بديل ونزل عمل اللى عليه وكان حايجيب جون عالمى و2 مع كوبر و انا علشان متابعه من 2011 لاحظت انه مع كوبر كان لما يقع كان بيقوم بسرعة جدا وبيتحامل على نفسه) ياريت حد كبير بيخاف على مصر يتدخل ويحل المشكلة دى

4

كلمه لباسم مرسي وهي

بواسطة: زملكاوي

بتاريخ:

انت مهاجم ممتاز ولكنك لاتعرف قدر نفسك

5

حفني غير لائق بدنيأ

بواسطة: محمد علي

بتاريخ:

الي رقم 3 حفني ضعيف البنيان واللياقة والمنتخب يلاعب فرق كبيرة لن تسمح لحفني أن يعمل حركات اللي بيعملها مع فرق الدوري المحلي محتاج قوة بنيان وحيكون أحسن لاعبي أفريقيا بيفكرني بلاعبين كتيير كان بيخلص وهو بيسخن لسة مانزلش.

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة