خالد صلاح

"المحامين": فتحى سرور أكد مخالفته لقرار الإضراب نظرا لظروف موكله

الإثنين، 20 مارس 2017 05:49 م
"المحامين": فتحى سرور أكد مخالفته لقرار الإضراب نظرا لظروف موكله فتحى سرور

كتب محمد السيد

أكد أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين، أن النقابة شكلت لجنة لفحص المخالفين لقرار النقابة بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات، لاتخاذ قرار بشأنهم.
 
وأضاف بسيونى لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور فتحى سرور أكد مخالفته لقرار الإضراب نظرا لظروفه فى المواعيد والإجراءات الخاصة بموكله، متابعا:" فى حالة عدم حضوره كان سيرتكب مخالفة لنص قانون المحاماة وهو التأخر عن القيام بدوره"، مضيفا: من كان مضطرا للحضور أمام محاكم الجنايات فليس هناك وجه للمعاقبة، أما غير المضطر فسيحال للتأديب، ووجه الاضطرار يكون طبقا  للحالة الإجرائية لموكله".
 
وأشار أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين، إلى أنه سيتم الإعلان عن المخالفين لقرار النقابة بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات، والإجراءات التى ستتخذ ضدهم ، الأربعاء المقبل.
 
يذكر أن مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، قرر بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية، تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، أمس السبت، معلنًا عن تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة لمتابعة الإضراب، على أن ترصد مجالس النقابات الفرعية أى مخالف للقرار لتحويله للتأديب ووقفه عن العمل.
 
وكان تردد قيام نقابة المحامين، بإيقاف الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن العمل مؤقتا لحين انتهاء التحقيق معه أمام مجلس تأديب المحامين، لمخالفته قرار النقابة العامة الصادر بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، وبحضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة اليوم.
 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

..... يا عاشور

اا

أكبر خطأ أن يتدخل أحد لمنع اعتصام بلطجية المحامين أو أن ينظر في أمر المحامين المسجونين . من أراد دولة قوية محترمة فلا يجب النظر لأعمال البلطجة والا سيسير على نفس النهج باقي النقابات . عندما تغلق مكاتب المعتصمين هنزلوا العمل يجرون ذيولهم خلفهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم سالم المحامى

شهادة لله وللوطن وللتاريخ

اغنى نقابة على مستوى الجمهورية هى المحامين..... اكتر نقابة تهين اعضائها وتمسح بكرامتهم الارض وتهين من ينتسبون اليها هى نقابة المحامين...... اكثر نقابه من حيث عدد الاعضاء هى المحامين........ اعلى اشتراك سنوى هو اشتراك اعضاء نقابة المحامين....... اقل خدمات على مستوى الجمهورية هى خدمات نقابة المحامين....... اكثر نقابة لا تحترم القانون هى نقابة المحامين ........وخصوصا النقيب واعضاء المجلس.... اغنى نقابة فى مرتبات الموظفين هى نقابة المحامين....... اكتر نقابة مفيش حد يعرف فلوسها بتروح فين هى المحامين....... اكثر نقابة تلجا للاضرابات هى المحامين...... اكثر نقابه ملطشه ويتم الاعتداء على اعضائها من كل من هب ودب هى المحامين........ اكثر نقابة بتتسرق وفلوسها مش عارفين بتروح فين هى المحامين......... اكثر نقابة مفيش حد يقدر يفتح بقه فى وش الفساد والكل ينحنى له هى المحامين ......اكثر نقابة تهدد اعضائها بالشطب كل ساعه من النقابة هى المحامين ...........اكثر نقابه اعضائها بيشعروا بالظلم فيها هى المحامين ..........اكثر نقابة نقيبها يثور يثور وينزل على فشوش وياخد بالقلم هى المحامين ......وخير مثال صفعة القيمه المضافه اللى كان قائد المظاهرات فيها النقيب اعتراضا على القيمه المضافه وسلم المحاممين تسليم اهالى للضرائب وخضع غصبا عنه فى نهاية المطاف

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

سامح عاشور نقيب المحامين و قاهر الخرفان و حائط الصد للمتطفلين علي المهنة و الناس اللي عايزه تتعالج ببلاش علي حساب النقابه و الذعلان يشرب من البحر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدابوسنة

التعليق 2كلام فى الصميم

مفيش كلام بعدكدة

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

ياناس

هو عندكم القانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة