الأحد، 23 أبريل 2017 03:50 م
خالد صلاح

"السياحة" تشارك بمعرض WTM بالبرازيل لتنشط الحركة من أمريكا اللاتينية أبريل

الإثنين، 20 مارس 2017 03:40 م
"السياحة" تشارك بمعرض WTM بالبرازيل لتنشط الحركة من أمريكا اللاتينية أبريل هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة

كتبت ميرفت رشاد

تعتزم هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى المشاركة فى المعرض السياحى wtm latin America المقرر إقامته فى مدينة ساوباولو فى البرازيل، خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل، بجناح مساحته 10 متر مربع، بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من دول أمريكا اللاتينية إلى مصر.

 

وقالت "الهيئة فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، إن قيمة المشاركة بالمعرض تبلغ نحو 500 دولار، وعلى الشركات الراغبة فى المشاركة بالتواصل مع مدير المكتب السياحى بنيويورك".

 

كما تشارك الهيئة فى المعرض السياحى BIT، المقرر إقامته بالمدينة الإيطالية ميلانو، خلال الفترة 2 إلى 4 أبريل المقبل، مؤكدا أهمية المشاركة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالى إلى مصر.

 

وكان يحيى راشد وزير السياحة، قد قال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إن هناك تحسنا فى السوق الإيطالية، مشيرا إلى أن الوزارة والهيئة تسعى لزيادة جهودها التسويقية لزيادة أعداد السياح الإيطاليين خلال موسم الصيف المقبل، لافتا إلى أنه من المقرر أن يعقد اتحاد منظمى الرحلات الإيطاليين Astoi  مؤتمره السنوى خلال الفترة القادمة فى مدينة شرم الشيخ.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة