الإثنين، 24 يوليه 2017 06:46 ص
خالد صلاح

الجيش العراقى يحرر قريتين غرب الموصل من قبضة داعش

الإثنين، 20 مارس 2017 07:38 م
الجيش العراقى يحرر قريتين غرب الموصل من قبضة داعش الجيش العراقى- أرشيفية

أ ش أ

 تمكنت قوات الجيش العراقى مدعومة بالحشد الشعبي، اليوم الاثنين، من السيطرة على قريتين غرب الموصل بمحافظة نينوى شمالى العراق وكبدت تنظيم (داعش) الإرهابى خسائر بالأرواح والمعدات


وقال قائد عمليات "قادمون يانينوى" الفريق عبد الأمير يارالله، فى تصريح صحفي، إن قوات الفرقة المدرعة التاسعة بالجيش واللواء الثانى بالحشد شعبى حررت قريتى "الدامرجى العليا" و"جديدة"، ورفعت العلم العراقى فيهما وسيطرت على محطة ماء غرب الموصل.


كما واصلت قوات الشرطة الاتحادية التوغل فى منطقة الموصل القديمة وعمق منطقة "باب البيض" اليوم، وقتلت 36 إرهابيا ودمرت 13 سيارة وآلية ودراجة نارية مفخخة لللتنظيم.


وأشار قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت إلى انه يشرف ميدانيا على عمليات اغاثة وإجلاء النازحين مناطق الاشتباك مع مسلحى داعش لإيصالهم إلى مواقع آمنة جنوب الموصل.


وكانت قوات "الحشد الشعبي" العراقى سيطرت اليوم على منطقة "ارحية" فى ناحية "بادوش" شمال غربى الموصل مركز محافظة نينوى شمالى العراق.

 

  

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة