الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:57 ص
خالد صلاح

الجدل مستمر.. ماليزيا تتجه لحذف أكثر من 4 دقائق من Beauty and the Beast

الإثنين، 20 مارس 2017 12:32 م
الجدل مستمر.. ماليزيا تتجه لحذف أكثر من 4 دقائق من Beauty and the Beast Beauty and the Beast

كتب شريف إبراهيم

استمراراً لحالة الجدل الواسعة التى أثارتها بعض المشاهد المثلية، بفيلم المغامرة والخيال الجديد Beauty and the Beast، تتجه الرقابة الماليزية لحذف أكثر من 4 دقائق من مدة الفيلم، لاحتوائها على بعض المشاهد غير اللائقة، وفقا لما ذكره موقع فارايتى الأمريكى.

 

وكشف عبد الحليم عبد الحميد، رئيس مجلس الرقابة على الأفلام ماليزيا، لصحيفة فارايتى أنه يسعى لخفض أكثر من أربع دقائق من مدة فيلم Beauty and the Beast، مشيرا إلى أن مجلس الرقابة "المعروف باسم قائمة بيم فورتين" يتجه لقطع 4 دقائق و38 ثانية من ثلاث مشاهد مختلفة فى الفيلم.

 

ويقوم ببطولة فيلم المغامرة والخيال الجديد Beauty and the Beast كل من بطولة إيما واتسون ودان ستيفنز ولوك إيفانز وجوش جاد والفائز بالأوسكار كيفين كلاين ومن إخراج الفائز بالأوسكار بيل كوندون.

 

وتدور أحداث العمل، حول أمير شاب مسجون داخل هيئة وحش نتيجة سحر لا ينتهى أثره إلا بوقوع فتاة فى حبه، فرصته الوحيدة هى الفتاة بيلى التى توافق على المجىء لقصره حتى تفدى والدها، لكنه يحتاج إلى أن تحبه حباً صادقاً رغم مظهره المنفر.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة