خالد صلاح

التموين: البقال التموينى كان يحرص على صرف السلع الراكدة لديه

الإثنين، 20 مارس 2017 08:05 م
التموين: البقال التموينى كان يحرص على صرف السلع الراكدة لديه الدكتور على مصيلحى

كتب عامر مصطفى

قال محمد سويد، مستشار وزير التموين، إن هناك تصحيحا لمنظومة السلع التموينية التى يتم صرفها على بطاقات التموين لصالح المستهلكين، لافتا إلى أن بطاقات التموين دورها توفير السلع الاستراتيجية وتأمين احتياجات المواطنين منها، والبقال التموينى كان يحرص على صرف السلع الراكدة لديه بدلا من السلع الاستراتيجية.

وأضاف سويد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية الحياة، أن الوزارة نجحت فى تأمين مخزون استراتيجى من كافة السلع التموينية الأساسية.

وكان الدكتور على مصيلحى، وزير التموين قد أصدر قرار رقم 8 لعام 2017 بشأن ربط السلع الأساسية على بطاقات اشلتموين، حيث سيتم صرف كمية من السلع المدعمة شهرياً لكل فرد مقيد على بطاقات التموين بمعدل "كيلو سكر وكيلو أرز وزجاجة زيت طعام عبوة 800 جرام لتر" اعتبارا من شهر أبريل المقبل.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق صفيح ساخن

هههههه . البقال التموينى كان يحرص على بيع السع الراكده لديه

هو فى سلع من اصله . انت بتكلم شعب من الطورشجيه . راكدة مين ياعم الفلول انت لسه فاكر نفسك عايش قبل 25 يناير وعايز دعم ريما يرجع لجيوبها القديمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة