السبت، 29 أبريل 2017 03:48 ص
خالد صلاح

البورصة: تنفيذ صفقة نقل ملكية لقناة أزهرى بقيمة 145 ألف دولار

الإثنين، 20 مارس 2017 07:19 م
البورصة: تنفيذ صفقة نقل ملكية لقناة أزهرى بقيمة 145 ألف دولار البورصة

كتب هانى الحوتى

كشف التقرير اليومى للبورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة بيع 580 ألف سهم من أسهم قناة أزهرى الفضائية بقيمة 145 ألف دولار، مدفوع منها 25%، خلال جلسة تداول اليوم الاثنين بسوق خارج المقصورة "نقل ملكية".
 
ووفقا للتقرير، بلغ إجمالى قيمة التداول بسوق خارج المقصورة، نحو 718 مليون جنيه، وجاءت صفقة بيع بنك الاستثمار سى اى كابيتال، على رأس القائمة بقيمة 710 ملايين جنيه تلاها بيع 4 ملايين سهم بشركة سفن سكاى الصناعات الغذائية بقيمة 4 ملايين جنيه.
 
يذكر أن سوق خارج المقصورة، هو سوق يضم الشركات التى يتم التداول عليها بالبورصة المصرية، لكنها ليست مقيدة بها، ولا يطبق عليها شروط القيد والإفصاح التى تحكم الشركات المقيدة.
 
ويضم سوق خارج المقصورة سوقين وهما؛ سوق الأوامر يتم التداول فيه على الشركات المشطوبة من جداول البورصة إلى جانب الشركات التى توافق البورصة على انضمامها لهذا السوق بناء على درجة سيولتها، وسوق نقل الملكية ويتم فيه تنفيذ الصفقات المتفق عليها مسبقا من قبل العملاء وتقوم البورصة بالإعلان عن هذه الصفقات بعد تنفيذها.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة