خالد صلاح

البرلمان يلغى دعوته لاستقبال نقيب الزبالين بعد اتهامه نائبة برشوته

الإثنين، 20 مارس 2017 03:17 م
البرلمان يلغى دعوته لاستقبال نقيب الزبالين بعد اتهامه نائبة برشوته النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية


كتب محمود حسين

أبدى النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، استياءه من تطاول شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، بالقول على إحدى النائبات بالبرلمان، واتهامه لها بالسعى لرشوته، على غير سند من القانون والحقيقة؛ بحسب قوله، مؤكدا أن البرلمان ألغى استقباله.

وأكد السجينى، في بيان له اليوم، أنه قام بتلبية دعوة نائبة دائرة منشية ناصر، وعضو لجنة الإدارة المحلية منى جاب الله، التى بادرت بالتحرك الفورى لاحتواء أزمة "إضراب الزبالين"، كما قام بمبادرة لحل الأزمة من خلال أن يقوم جامعو القمامة والمتعهدون العاملون بالمجال باختيار عشرة أشخاص، لتمثيلهم فى سلسلة اجتماعات سوف تعقد تحت رعاية رئيس جهاز المخلفات الصلبة لطرح رؤية كاملة حول المشروع.

وكان شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، قد قال أمس، إن النائبة نادية هنرى تواصلت معه من أجل حل أزمة أكشاك بيع القمامة، قائلا: "النائبة نادية هنرى كلمتنى علشان ترشينى"، وذلك خلال لقاء جامعى القمامة بمنطقة منشأة ناصر، بحضور المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنائبة منى جاب الله عضو لجنة الإدارة المحلية، وعدد من جامعى القمامة، حيث دعا نقيب الزبالين لمغادرة اللقاء عقب ما حدث من النائبة نادية هنرى؛ على حد قوله.





التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

yaser

التطاول علي الدولة

ستفقد الدولى هيبتها لو كل مجموعه اهم نقيب هددوا بالاضراب والذعاب لأسرائيل كما فعل نقيب الزبالين . الدول لا تبني بفرض الأامر الواقع ةلن يتم تطوير البلد ةسنظل محلك سر لو فضلنا بنتهدد من كل مجموعة تقةلك معايا كام مليون وهايضربوا عن العمل . فيه حاجة أسمها مصلحة البلد تقف عندها وتتكسر كل المصالح الشخصية .

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

شحاته المقدس :-انا الزعيم

نقيب الزبالين شحاته المقدس بلطجى ويجب محاكمته على التطاول على مصر عند كلامه مع المزيع احمد موسى بالامس وانه سوف يلجىء الى اسرائيل وتل ابيب لمساندته ضد مصر والحكومة المصرية وانه الزعيم وسوق يقوم بتحريض 3مليون زبال وتعطيل المصالح فى مصر وقال انا الزعيم والزبالين يتخذونى اله ....هذا البلطجى نصب على الزبالين وبنى فيلة فاخرة ويملك اسطول من السيارات ويملك شقق وفلل اكثر مما يملكه مبارك وابنائه....هذا البلطجى يجب القبض عليه فورا ....ناقص كمان تدخلوا تحت قبة البرلمان امال انا حدخلونى فين ...؟ابحثوا عنه ستجدوه يتخذ هذا الكار ليتخفى فيه واكيد وراه بلاوى تجارة مخدرات وسلاح و....الخ

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لا تعطوه اكثر من حجمه....الزبالين ...هم سبب قذاره القاهره بتفريغ الزباله من الصناديق بالشوارع

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة