الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:26 ص
خالد صلاح

الإسكان تستعلم عن الفائزين بـ400ألف شقة من أصحاب الكراسة الزرقاء الشهر المقبل

الإثنين، 20 مارس 2017 11:00 ص
الإسكان تستعلم عن الفائزين بـ400ألف شقة من أصحاب الكراسة الزرقاء الشهر المقبل المهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى

كتب ــ أحمد حسن

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، أنه سيتم بدء الاستعلام عن الفائزين بـ400 ألف شقة من أصحاب الكراسة الزرقاء ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى الشهر المقبل.

 

أكد المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، أنه تم تخصيص 25 ألف شقة للفائزين بوحدات الإعلان الثامن أصحاب الكراسات الحمراء، مضيفا "يتم إرسال كافة الملفات للبنوك الخاصة بالوحدات التى تم الانتهاء من تخصيصها تمهيدا لبدء إجراءات التخصيص بعد توقيع العقود مع الفائزين داخل البنوك وسداد مقدمات الحجز".

 

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن 400 ألف وحدة سكنية فى مراحل التنفيذ ضمن الإعلان الثامن الذى تضمن طرح 500 ألف شقة، بينهم 100 ألف شقة فى مراحل التشطيب، أصحاب الكراسة الحمراء.





تعليقات (1)
1

ارتفاع الدولار

بواسطة: وحيد

بتاريخ:

كل حاجة فى البلد زادت الضعف بمبرر وبدون ... يا ريت كمان ترفعوا حدود الحد الاقصى المطلوب للحصول على هذه الشقق من باب المعاملة بالمثل .. يعنى الزوج والزوجة يترفعو من المبلغ الحالى اللى هو تقريبا حوالى خمسة الاف جنيها الى عشرة الاف جنيه. لان القيمة السوقية للجنيه بقت ضعيفة جدا.

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة