الإثنين، 01 مايو 2017 02:21 ص
خالد صلاح

إحباط محاولة اغتيال رمضان شلح ببيروت.. و"الجهاد الإسلامى" تنفى وتحذر إسرائيل

الإثنين، 20 مارس 2017 11:36 م
إحباط محاولة اغتيال رمضان شلح ببيروت.. و"الجهاد الإسلامى" تنفى وتحذر إسرائيل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى رمضان شلح

كتب - أحمد جمعة

أكدت وسائل إعلام فلسطينية إحباط محاولة اغتيال موجهة ضد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى رمضان عبدالله شلح على يد خلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابى فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت وسائل الإعلام إن قوات الأمن التابعة لحزب الله تمكنت من إلقاء القبض على مسؤول الخلية الإرهابية، والذى اعترف خلال التحقيقات معه بأنه يتزعم مجموعة تابعة داعش تخطط لاغتيال شلح.

بدوره نفى المتحدث الرسمى باسم حركة الجهاد الإسلامى داوود شهاب تعرض الأمين العام للحركة رمضان شلح لمحاولة اغتيال فى العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدا أن الحركة لا علم لها بهذا الخبر.

وحذر داوود شهاب  فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من غزة، اليوم الاثنين، من نشر مثل هذه الاخبار التى تهدف لخلط الاوراق والتغطية على اى عمل تخطط له المخابرات الاسرائيلية أو يمكن أن تقوم بها بحق قيادات المقاومة.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة