الخميس، 29 يونيو 2017 02:36 ص
خالد صلاح

إبراهيموفيتش يثير الجدل بسبب صورته مع ملك إسبانيا

الإثنين، 20 مارس 2017 07:11 م
إبراهيموفيتش يثير الجدل بسبب صورته مع ملك إسبانيا إبراهيموفيتش مع ملك إسبانيا السابق

كتب هشام البلك

واصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش إثارته للجدل، بسبب طريقته الشهيرة فى التفاخر والاعتزاز بنفسه، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهو يقف إلى جوار ملك إسبانيا السابق، وعلق عليها بطريقة مثيرة للغاية. 
 
وظهر إبرا وهو يضع يده على كتف الملك خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق، وعلق عليها قائلاً: "الملك يعترف بالملك"، إلا أن الصورة لاقت تعليقات كثيرة ساخرة من النجم السويدى، حيث قال أحد متابعيه: "أنا لا أرى سوى ملكاً واحداً فى الصورة.. ليس على السيد إبراهيموفيتش أن يعترف بنفسه كملك".
 
 

a King recognizes a King #juancarlos

A post shared by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on

 
وقال متابع آخر: "من هذا الشخص الذى يقف على اليمين" فى إشارة منه إلى إبراهيموفيتش، فيما قال آخر: "أنا لا أعترف بك"، بينما علق أحد المتابعين قائلاً: "أنت لست ملكا ولكنك أسطورة.. تذكر ذلك جيداً"، وذلك فى الوقت الذى وافقه فيه البعض، واعترفوا له بأنه ملك حقيقى.
 
ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يثير فيها إبراهيموفيتش الجدل بسبب مثل هذه الصور، ولكنه نشر صورة من قبل مع الملكة سيلفيا ملكة السويد، وعلق عليها قائلاً: "الملكة والملك"، كما أنه نشر صورة أخرى وهو يرتدى الملابس الملكية، وعلق عليها قائلاً: "كارل السابع عشر جوستاف"، فى إشارة إلى أنه سيكون خليفة الملك كارل السادس عشر جوستاف، ملك السويد الحالى وزوج الملكة سيلفيا.
 
 

The Queen and The King

A post shared by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on

 
 

Carl XVII Guztaf

A post shared by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة