السبت، 29 أبريل 2017 03:50 ص
خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جماهير مان يونايتد تطالب بعودة الدون

الإثنين، 20 مارس 2017 09:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جماهير مان يونايتد تطالب بعودة الدون كريستيانو رونالدو

كتب إسلام مسعود

طالبت جماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بوجود كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى المباراة التكريمية لمايكل كاريك، نجم خط وسط الشياطين الحمر، المقرر إقامتها 4 يونيو المقبل.

 

رونالدو وفيرجسون
رونالدو وفيرجسون

 

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بمشاركة رونالدو فى تكريم كاريك

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن جماهير مان يونايتد طالبت بوجود رونالدو، نجم الفريق السابق، فى المباراة التكريمية لـ كاريك، بعد تأكد وجود السير أليكس فيرجسون على مقاعد البدلاء كمدير فني للشياطين الحمر.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن تنظيم مباراة تكريمية للاعب خط وسطه المخضرم مايكل كاريك يوم 4 يونيو المقبل، احتفالاً بمرور 11 عامًا على انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من توتنهام هوتسبير، وأيضا بسبب اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالى.

المباراة التكريمية لـ"كاريك" ستجمع بين جيل 2008 لمانشستر يونايتد الذى توج بلقب دورى أبطال أوروبا، وعدد من نجوم كرة القدم فى العالم.

 

رونالدو وبيل وبنزيما
رونالدو وبيل وبنزيما

 

تعرف على رسالة رونالدو لزملائه بين شوطى مباراة بلباو

فى سياق آخر، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن الرسالة التى وجهها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى لزملائه بين شوطى مباراة الملكى أمام أتلتيك بلباو التى أقيمت أول أمس، السبت، بالسان ماميس وانتهت بفوز الريال بنتيجة 2/1 بالجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو تحدث مع كل من جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكا مودريتش، كاسيميرو، كارفخال، ناتشو، وأكد لهم أهمية الفوز بالمباراة وطالبهم بتوخى الحذر فى أول 10 دقائق من الشوط الثانى وعليهم التركيز بها.

وكان فريق ريال مدريد قد تقدم على أتلتيك بلباو من خلال كريم بنزيما فى الدقيقة 25، وسجل التعادل للفريق الباسكى أدوريز فى الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثانى، ثم يسجل "كاسيميرو" هدف الفوز للملكى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة