الثلاثاء، 25 يوليه 2017 08:25 م
خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يشيد بلاعبيه ومولر يحقق رقما قياسيا

الإثنين، 20 مارس 2017 07:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يشيد بلاعبيه ومولر يحقق رقما قياسيا كارلو أنشيلوتى

كتب أحمد كارم

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه سعيد للغاية بأداء لاعبى فريقه فى مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ التى أقيمت أمس على ملعب "بوروسيا بارك"، وفاز فيها الفريق البافاري بنتيجة 1-0، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدورى الألمانى.

 

أنشيلوتى سعيد بمستوى البايرن

fcbhippo-largesixteentonine
أنشيلوتى فى مباراة مونشنجلادباخ

وفى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى للنادى، قال أنشيلوتى: "الشوط الأول كان جيداً للغاية، إلا أننا فشلنا فى التسجيل فى أول 45 دقيقة، فى الشوط الثانى استمرينا فى البحث عن التقدم حتى أحرزنا الهدف فى النهاية، أنا سعيد للغاية بالأداء الذى قدمه فريقى أمام موشنجلادباخ".

 

مولر يحقق رقماً قياسياً

مولر
مولر

 

حصل توماس مولر مهاجم الفريق على نصيب الأسد من الاحتفاء فى مباراة الأمس، حيث لعب المباراة رقم 250 له فى الدورى الألمانى، جميعها كانت بقميص بايرن ميونخ، كما أحرز هدف الفوز الوحيد لفريقه أمس، ليصل إجمالى أهدافه مع البايرن إلى 93 هدفا، ليتجاوز بذلك اللاعب جيوفانى إلبير فى جدول ترتيب هدافى بايرن ميونخ على مر العصور ويصبح فى المركز الرابع.

 

بايرن يفتقد اثنين من لاعبيه أمام أوجسبورج

سيعود البافارى بعد التوقف الدولى إلى الدورى الألمانى لملاقاة فريق أوجسبورج فى الجولة الـ26 من البوندزليجا، لكن سيفتقد إلى جهود لاعب خط الوسط تشابي ألونسو والمدافع خافيير مارتينيز، بسبب حصول كل منهما على الإنذار الخامس فى الدورى لذلك سيحصلان على عقوبة بالإيقاف لمباراة واحدة فقط.

 

بايرن ميونخ الأسوأ حظاً فى البوندزليجا

تصدت العارضة لتسديدة قوية من الهولندى أريين روبين فى الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، لتحرم البافارى من الخروج إلى الاستراحة متقدماً بهدف نظيف، لتصبح هى المرة الـ18 هذا الموسم التى ترتد فيها تسديدة من أقدام لاعبى البافارى من إطار المرمى، وهو الرقم الأعلى فى الدورى هذا الموسم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة