الأحد، 30 أبريل 2017 09:08 ص
خالد صلاح

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017

الإثنين، 20 مارس 2017 10:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017 هيكتور كوبر

كتب محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 / 3 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها، كوبر يختار 25 لاعبا لمعسكر ودية توجو.. ويضم جنش بديلا للشناوى واستبعاد باسم مرسى.

 

كوبر يختار 25 لاعباً لمعسكر ودية توجو ..ويضم جنش بديلا للشناوى

أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، اختار 25 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب ببرج العرب، فى الفترة من 23 وحتى 28 مارس الجارى، والذى يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس.

 

المنتخب عن استبعاد باسم مرسى: "مش عقاب.. أمم أفريقيا كانت العقاب"

كشف مسئولو منتخب مصر أن استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك من معسكر شهر مارس الذى ينطلق خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الجارى، ليس عقابا بل لأسباب فنية.

 

الأهلي يعرض ستانلى على حسام البدرى لتدعيم الهجوم فى الصيف

عرض مسئولو الأهلي النيجيرى ستانلى على الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، لاستطلاع رأيه بخصوص التعاقد مع  مهاجم وادى دجلة المعار للزمالك حتى نهاية الموسم الحالى.

 

الإنتاج يوافق على استقالة شوقى غريب رسميا بعد خماسية دجلة

وافق مسئولو نادى الإنتاج الحربى على الاستقالة التى تقدم بها شوقى غريب، المدير الفنى من تدريب الفريق. وكان شوقى غريب قد تقدم باستقالة رسمية من تدريب الفريق عقب الخسارة من وادى دجلة بخماسية، ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 للدورى.

 

أحمد الشناوى ينهى أزمة "التمارض" فى الزمالك بمكتب رئيس الزمالك

 أنهى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، أزمته الأخيرة مع النادى الأبيض بجلسة عقدها مع مرتضى منصور رئيس النادى فى مكتب الأخير.

 

عمرو مرعى يعود لقائمة المحليين بعد استبعاده من المنتخب الأول

قرر هانى رمزى، المدير الفنى لمنتخب المحليين، استدعاء عمرو مرعى مهاجم إنبى لمعسكر المنتخب المقرر له بعد غد استعدادا لودية بنين، المقرر لها 27 مارس الجارى.

 

رمضان صبحى يصل القاهرة اليوم استعدادًا لودية توجو

يصل اليوم رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى ومحمد عبد الشافى ظهير أهلى جدة وأحمد المحمدى لاعب ظهير أيمن هال سيتى وعمرو وردة مهاجم باوك اليونانى إلى القاهرة استعدادًا لمعسكر الفراعنة المقبل لمواجهة توجو وديا يوم 28 مارس الجارى ببرج العرب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة